رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

اخبار

وزير السياحة يثمن جهود مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية السابق

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 10:34 ص
صدى العرب
طباعة
هناء السيد

استقبل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، في مكتبه بمقر الوزارة بالعباسية، الأستاذ ماجد فوزي رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية السابق والأستاذ علاء عاقل رئيس لجنة تسيير أعمال الغرفة الحالي، وذلك بعد صدور قرار تشكيل لجنة لتسيير أعمال الغرفة برئاسة الأستاذ علاء عاقل وعضوية كل من هشام الشاعر، محمد أيوب، هيثم نصار، عبد الحميد أبو يوسف. 

جاء هذا القرار بعد أن قضت محكمة القضاء الإداري بحل مجلس إدارة الغرفة السابق لبطلان انتخابات الغرفة التي عُقدت بتاريخ 31 أكتوبر 2018.

وقد حضر اللقاء الأستاذ أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، والأستاذ عبد الفتاح العاصي مساعد الوزير للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، والأستاذة يمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية.

واستهل الدكتور خالد العناني اللقاء بتقديم الشكر للأستاذ ماجد فوزي ولمجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية السابق برئاسته على كل ما بذلوه من جهد خلال الفترة السابقة للنهوض بقطاع الفنادق ولا سيما لعملهم في فترة صعبة استطاعوا خلالها أن يؤدوا عملهم باقتدار، مثمنًا على الدور الفعال الذي لعبته الغرفة في استقبال العالقين المصريين في مدينة مرسي علم أثناء فترة تعليق الطيران مع بداية جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما تمنى الوزير التوفيق والنجاح للجنة تسيير الأعمال الجديدة في تنفيذ مهامها ومسئولياتها على أكمل وجه خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد الأستاذ علاء عاقل على أنه سيتم بذل قصارى الجهد لاستمرار العمل بالكفاءة المعهودة من الغرفة ليكون عمل اللجنة عند حسن الظن وبما يساهم في خدمة القطاع الفندقي.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة المحاور الرئيسية لخطة عمل الغرفة خلال الفترة المقبلة، كما دارت مناقشات حول تحديد الحد الأدنى لمقابل الإقامة بالمنشآت الفندقية.

جدير بالذكر أن الأستاذ علاء عاقل كان رئيساً للغرفة الفرعية للمنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، وعضو مجلس إدارة المنشآت الفندقية السابق، كما أنه يتمتع بخبرة طويلة لأكثر من 30 عاماً في مجال الفندقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر