رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بنك الخليج الدولي - السعودية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية السرطان السعودية جمال عوض ينفى خصم 2%من معاش نوفمبر المقبل ويهيب المواقع الإخباريه بتحرى الدقة فى النشر محافظ كفر الشيخ : تسهيل إجراءات التقنين تيسيرًا على المواطنين بجميع قرى ومدن المحافظة تسليط الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية: سوفيرين برو بارتنر جروب تنظم ندوة خاصة للعملاء في القطاع الخاص محافظ الجيزة يجتمع بممثلى الهيئة العامة للتخطيط العمراني لبحث مشروع تحديث المخطط الاستراتيجي والاحوزة العمرانية لمدن وقرى المحافظة تحرير 13 مخالفة تموينية بدسوق في كفر الشيخ استمرار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بقرية السحايت بالحامول في كفر الشيخ وزير الكهرباء : يستقبل سفير كوت ديفوار بالقاهرة لبحث سبل التعاون فى مجالات الطاقة وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد وزارة الخارجية العمانية تهيب المواطنين المتواجدين في المناطق المتوترة بالعودة الفورية

اقتصاد

بنكبري تفتتح ثالث فروعها في القاهرة

الأحد 04/أبريل/2021 - 05:57 م
صدى العرب
طباعة

أعلنت بنكبري، العلامة الرائدة في تقديم الفروزن يوغرت والعديد من الخيارات المنعشة والطازجة واللذيذة،  عن افتتاح فرعها الثالث في القاهرة في كايرو فيستيفال سيتي.

وتم افتتاح أول فرع لپنكبري في القاهرة عام 2012 في سيتي ستارز، وتبعه فرع آخر في مول مصر، ويشكل فرع كايرو فيستيفال سيتي الجديد الفرع الثالث في القاهرة والخامس والخمسين في منطقة الشرق الأوسط، حيث تنتشر أفرع پنكبري في الكويت والإمارات والبحرين والأردن وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية.
 

وتلتزم علامة پنكبري بتقديم أجود أنوع الفروزن يوغرت من خلال تحضيره طازجا يومياً باستخدام مكونات عالية الجودة. يتم اختيار كل نكهة ومزجها مع النكهات الأخرى ومع الفروزن يوغرت بعناية فائقة ليتم الوصول إلى التوازن المثالي بين النكهات ويحصل الزبائن على تجربة فريدة من نوعها في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك يمتاز پنكبري بتقديم عدد كبير من النكهات والإضافات التي يمكن للزبائن الاختيار منها ومزجها حسب ذوقهم الخاص. 
 
كما تحرص علامة پنكبري على تقديم أعلى معايير الجودة سواء كان ذلك من خلال تقطيع الفواكه يدوياً في المحل أوتحضير الغرانولا الصحية أوتحميص المكسرات أو توفير زبدة الفول السوداني الغنية. وإن كنت في مزاج لشئ مختلف جرب أحد نكهات السموذي أو حضر البارفيه الخاص بك مضيفاً نكهات وإضافات من اختيارك.
 

من التصميم الفريد للمحل إلى خدمة الزبائن المتميزة ونكهات الفروزن يوغرت والإضافات اللذيذة، تقدم پنكبري تجربة غنية تجعل الزبائن يتمتعون بمذاق رائع وإحساس منعش

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads