رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

المنشآت السياحية تدعو أعضائها لموافاتها بالمشاكل التى واجهتها للاستفادة من مبادرات المالية والبنك المركزى لدعم القطاع

الجمعة 02/أبريل/2021 - 01:22 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم

اكد عادل المصري، رئيس مجلس ادارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، حرص الغرفة التخفيف من الأزمات التى تواجه أعضائها من جراء التداعيات والآثار السلبية الناجمة عن فيروس كورونا.

 

 

وقال المصرى فى بيان صحفى، أنه فى هذا الإطار فإن الغرفة وبالتنسيق مع اتحاد الغرف السياحية وتحت رعاية وزارة السياحة والآثار، تسعى لعقد اجتماع مع ممثلى البنوك للتعرف على مدى استفادة القطاع السياحى من مبادرات البنك المركزى وذلك  بناء على تكليفات الدكتور رئيس مجلس الوزراء؛ للتعرف على مدى استفادة القطاع السياحى من مبادرات البنك المركزى.

 

 

ودعا رئيس غرفة المنشآت والمطاعم  السياحية الأعضاء لسرعة موافاة الجهاز الإداري بالغرفة بالمشاكل التى واجهتهم  خلال  تقدمها للاستفادة من المبادرة لرفعها إلى وزارة السياحة لعرضها خلال الاجتماع المزمع عقده .

 

وطالب المصرى  المنشآت والمطاعم السياحية التى نجحت فى الحصول على القروض موافاة الغرفة بحجمها وقواعد البيانات التى قدمتها المنشآت والمطاعم السياحية لاعتماد الصرف واسم البنك الفرع الذى تم منحه قرض المبادرة.

 

وناشد  عادل المصرى المنشآت والمطاعم السياحية التى تقدمت ولم تصرف، ذكر السبب فى الرفض مع توضيح اسم البنك والفرع  وارسال هذه البيانات على ايميل الغرفة

 


 

مع اعتبار هذا الموضوع عاجل وبالغ الأهمية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads