رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بمقدم ٥٠٪ والتقسيط على ٣٦ شهر.. استلم شقتك في "كمبوند أمورادا".. وابدأ حياتك الجديدة .. (فيديو)

الأربعاء 31/مارس/2021 - 02:40 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
بمناسبة اقتراب بداية السنة الدراسية الجديدة بالجامعات الدولية في مصر بالقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية، تقدم شركة آفاق للتطوير العقاري، "كمبوند امورادا" بالتجمع الخامس، شقق ودوبلكس وبنتهاوس بتصميمات عصرية وعملية، بمساحات متنوعة في موقع استراتيجي، أمام كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة وحوله كافة الطرق الرئيسية، بمقدم ٥٠٪ والتقسيط على ٣٦ شهر واستلام فوري كامل التشطيب.

يقع "كمبوند امورادا" علي بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية وعلي بعد 15 دقيقة من العاصمة الجديدة، وتم بناء "كمبوند امورادا" بالتجمع الخامس على مساحة 7 فدان، تم فعلياً البناء على مساحة 22% فقط ، بعدد إجمالي 13 مبنى ، والباقي المساحات الخضراء، والخدمات.

وتم اختيار أرض المشروع بعناية فائقة، حيث يصل إليها الشمس والهواء بنسبة 100%، كما أن تصميم المشروع هو الأول من نوعه في مصر، فالتصميم عصري، وعملي حيث تم تنفيذ مفهوم المساحات الواسعة "flat slap" فلا توجد أعمدة ظاهرة في منتصف الوحدة والمسافة ما بين الاعمدة 8 م.

واعتمد "امورادا" في التنفيذ أن تكون واجهة الشقة بالعرض على مساحة 22:17 م مما يخلق شعوراً بالاتساع، كذلك تم مراعاة أن تكون جميع الغرف على الواجهة، والحمامات والمطابخ في الخلف.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads