رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

ننشر تفاصيل العثور على جثة سورى داخل عقار تحت الإنشاء ببنها

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 09:51 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف، غموض العثور على جثة"سورى الجنسية"، مشنوقًا بحبل بإحدى حجرات عمارة تحت الإنشاء ببنها.

 حيث كشفت التحريات قيامه بالتخلص من حياته لمروره بأزمة مالية وخلافات تجارية مع عملائه، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت بالتحفظ على الجثة وإعداد تقرير طبي وإجراءات تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

كان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة تاجر مشنوقًا في عمارة تحت الإنشاء بمنطقة الفحص دائرة مركز بنها.
 
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وبمناظرة الجثة، تبين أنها لشخص يدعى " خ.م " 45 سنه تاجر سوري الجنسية ومشنوق في حبل بإحدى حجرات عمارة تحت الإنشاء، وتوصلت التحريات أن المتوفى محرر له محضر غياب منذ 5 مارس الماضي واليوم عثر عليها مشنوق بمكان العثور على الجثة.
 
وكشفت تحريات المباحث مرور المجنى عليه بأزمة مالية قام على إثرها بالانتحار، حيث كان محرر محضر باختفائه منذ أسبوعين، ويوم الواقعة عثر على سيارته أمام العقار بها جميع متعلقاته، وقام بشنق نفسه لمرور بأزمة مالية وخلافات تجارية مع عملائه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads