رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بيان عاجل من اللجنة التظيمية لإحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt)

الخميس 18/مارس/2021 - 02:13 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
من منطلق المصداقية التى عاهد منظموا إحتفالية (الأفضل – Car of the Year Egypt) السنوية ... أنفسهم عليها منذ إنطلاقتها من ثلاثة أعوام ماضية ، وإهتمامهم بالتأكيد على الحيادية مع كافة أطراف سوق السيارات المصرى بكافة قطاعاته – وخاصة بالرجوع إلى تقارير رسمية كتقارير آميك أو بنشر إستفتاءات جماهيرية عامة على الملأ أو صحافية بين جمهور الصحافة المتخصصة  ودون محاباة لأية شركة أو فرد .... أو حتى تكريم قامات تاريخية لا يختلف عليها أى شخص بهذا السوق.
فقد لزم علينا التأكيد للجميع – شركات أو هيئات أو روابط أو ممثلى صحافة وإعلام – على أننا نضع فى أولويتنا الحيادية التامة فى تنظيم وفعاليات إحتفاليتنا ، وأننا لا نتعامل مع الأفراد بمنصابهم أو بما يمثلونه من شركات أو مؤسسات ... ولكننا نتعامل مع الأفراد على ما يمثلونه من قامة تاريخية أو عمرية بهذا السوق الذى نعمل فيه جميعاً كأسرة واحدة.
وعليه ، فتؤكد اللجنة التنظيمية للإحتفالية بأنها غير مسؤولة عن ما قد ينسب إليها – أو يدعى عليها – بأنها قد تتنازل عن حياديتها أو مصداقيتها من أجل المحاباة لأية كيانات شخصية أو مؤسسية .. تأكيداً على إستكمال مسيرتها التى عاهدت الجميع عليها ، وهى العمل بحرفية وإحترافية وعدم الإنزلاق إلى أدنى فرصة من فرص الإتهام لها بالخروج عن قواعد المصداقية والحيادية فى العمل ، ومن ثم ... فقيام زملاء وأصدقاء أجلاء بالمساهمة معنا فى تسليم جوائز الصحافة للسيارات التى إستحقتها الطرازات الفائزة لهو تكريم لشخصهم المحترم لدينا قبل تكريم السيارات نفسها ، وأن إعتذار آخرين عن المساهمة بهذا الدور الكبير بسبب رفض التواجد بالتجمعات لما نشهده هذه الفترة من تعرض الكثيرين للإصابات بفيروس كورونا فلهم منا أيضاً كامل الإحترام على أعذارهم .
 وبالنهاية فتسموا اللجنة التنظيمية للإحتفالية عن أية إتهامات أو معلومات مغلوطة من أية جهات أو أفراد (قد تضعها فى هذا المنزلق المرفوض) الذى قد يمس من حياديتها وحيادية الداعمين لها.

والله ولى التوفيق،،،

اللجنة التنظيمية لإحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt)

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads