رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الراعي الرسمي للدوري المصري في حدث استثنائي.." نايل للتطوير" تُسلم درع الدوري المصري في تصميمه الجديد للنادي الأهلي خبيره عقارية سيتي سكيب 2024 يدفع عجلة التطوير العقاري في مصر بالإشتراك مع معهد بحوث صحة الحيوان.. بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية الشوافين التابعة لمركز و مدينة أولاد صقر أزمث 2024 يطلق احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94 ويحقق نجاحاً باهراً في أجواء لا مثيل لها محافظ البحيرة تواصل جولاتها الميدانية لمتابعة سير العملية التعليمية وتتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس إدارتي مركز وبندر دمنهور بقيادة رئيس الجامعة.. ٢٠ ألف طالب وطالبة بمسيرة حاشدة لدعم وتعزيز المبادرة الرئاسية بداية الرئيس السيسى يتابع تطور الأعمال بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية الرئيس السيسى يتابع خطط تطوير منظومة الكهرباء الوطنية وآليات التمويل المتاحة وكيل زراعة البحيرة يتابع أعمال الإدارة الزراعية برشيد وجمعية الجدية ويشدد على صرف الأسمدة وحماية الاراضى محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لأول مدرسة للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بدمنهور بتكلفة إجمالية 150 مليون جنيه

اقتصاد

جهاز حدائق أكتوبر يعلن عن تدشين مبادرة ( اغرس حياة ) لزراعة الأشجار المثمرة بالمدينة

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 06:55 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
اكد جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر أن خطة تطوير ورفع زيادة المسطحات الخضراء بالمدينة مستمرين فيها لما لها من آثار بيئية وجمالية واضحة كمظهر حضاري جيد وواجهة مشرفة للمدينة .

وأوضح الجهاز في بيان له مساء اليوم أنه تحت رعاية  المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز تم تدشين مبادرة ( اغرس حياة ) لزراعة الأشجار المثمرة بالمدينة وبالتعاون والمشاركة المجتمعية 
حيث تم اليوم زراعة عدد ٢٥٠ شجرة مثمرة بالجزر باماكن متفرقة بالمدينة ضمن خطة لزراعة عدد ١٠٠٠ شجرة مثمرة خلال الأيام القليلة القادمة  كمرحلة أولى من المبادرة .

ويدعو جهاز حدائق اكتوبر  جميع السكان والشركات ورجال الأعمال للمشاركة في هذه المبادرة عن طريق التنسيق مع جهاز المدينة لما لذلك من الأثر الجميل والحضاري علي المدينة.

وتاتي هذه المبادرة لاستكمال زراعة العديد من الأشجار والنخيل المثمر خلال الفترة المقبلة في المدينة حيث أنها مدينة تلقي اهتماما مباشرا من قيادات الدولة .

وأوضح الجهاز أنه يعمل علي مدار الساعة في جميع الاتجاهات كم رفع كفاءة الطرق وخطوط الصرف والحياة وتنفيذ وحدات خدمية وتشجير لأنها مدينة من مدن الجيل الرابع وتتميز بالمساحات المتنوعة وتقدر بنحو 40الف فدان .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر