رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

«الأناكوندا» المصرية تتألق فى الملاعب التركية

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 05:33 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشى
أصبح النجم المصرى مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار لصفوف نادى جالاتا سراى التركى، نجم النجوم الذى يخطف عدسات الكاميرا والأضواء تمامًا ما بين عشية وضحاها رغم الفترة القصيرة للغاية التى يتواجد بها المهاجم الشاب مع أحد القلاع الكبيرة فى تركيا.

ويبدو أن مصطفى محمد سيكون سريعًا على طريق النجومية بالملاعب الأوروبية، لاسيما بعدما نجح اللاعب الملقب بـ«الأناكوندا» فى تسجيل ثلاثة أهداف من خلال ثلاث مباريات شارك بهم مع أصحاب الرداء الأحمر والأصفر.

بدأ مهاجم منتخب مصر رحلة التهديف مع جالاتا سراى التركى مبكرًا من خلال تسجيله ضربة جزاء فى أول مباراة شارك بها ببطولة الدورى حينما شارك مع فريقه أمام باشاك شهير، واستمر تألق مصطفى محمد فى المباراة التالية مباشرة عندما سجل فى «الديربى» أمام فناربخشة.

ويعد هدف مصطفى محمد مع جالاتا سراى فى شباك فناربخشة من أهم الأهداف التى جعلت الإعلام التركى يتغنى كثيرًا بإمكانيات وقدرات اللاعب الدولى، خاصة أن هذا الدربى يعنى من أشرس وأبرز الدربيات حول العالم.

وشهد أحد الاستوديوهات التحليلية لمباراة جالاتا سراى وفناربخشة، مشهد رائع يبرز احتفاء منقطع النظير بالهدف المميز الذى سجله مصطفى محمد فى «الدربى»، وذلك حينما قام المذيع الذى يدير الاستوديو بترديد أغنية «يا مصطفى يا مصطفى.. انا بحبك يا مصطفى» مع وصلة من الرقص.

شعاع مصطفى محمد الذى انطلق مع جالاتا سراى مبكرًا يعد أبرز انطلاقه على مستوى المحترفين المصريين فى الملاعب التركية، والتى شهدت تواجد أسماء عديدة مصرية أبرزها أحمد حسن وعبد الظاهر السقا وأيمن عبد العزيز وغيرهم من اللاعبين المصريين.

ويسعى المهاجم الدولى بقوة فى استمرار التوهج مع جالاتا سراى بتسجيل العديد من الأهداف للمساهمة مع زملائه فى الحفاظ على صدارة الدورى التركى وسط صراع شرس مع بيشكتاش وفناربخشة. ويعتبر المهاجم المصرى مصطفى محمد جالاتا سراى بوابة العبور للأندية الكبرى والدوريات الكبرى فى العالم حيث سعى وأصر اللاعب للاحتراف منذ فترة وقام بالضغط على إدارة نادى الزمالك للاحتراف كأحد أحلام اللاعب وبات اللاعب مصطفى محمد على طريق النجومية فى بداية الرحلة التركية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر