رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال كوبري الفردوس بالقاهرة

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 07:03 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
 
أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، مواصلة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع الإستمرار في تنفيذ أعمال رفع الكمرات الخرسانية الخاصة بكوبري الفردوس المستحدث أعلى محور المشير طنطاوي الغربي، ومواصلة إجراء بعض التحويلات المرورية لمدة ستة أيام إضافية.

وأكدت أن ذلك اعتبارا من الساعة 10 مساءً وحتى 6 صباحا، من يوم الإثنين الموافق 1/2/2021م، حتى يوم الأحد الموافق 7/2/2021، بالإضافة إلى الغلق الكلى يوم الخميس 4/2/2021 من الساعة 10 مساءاً حتى الساعة 6 من صباح يوم السبت الموافق 6/2/2021، هذا ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

القادم من امتداد رمسيس اتجاه مناطق القاهرة الجديدة، يسلك مسطح كوبري أبو زيد خضر، فيمينا شارع مدينة مبارك، فالدوران والعودة تجاه شارع المخيم الدائم، فيمينا محور الشهيد، فمطلع المشير الغربي، تجاه مناطق القاهرة الجديدة.

والقادم من مناطق القاهرة الجديدة اتجاه امتداد رمسيس، يسلك محور المشير طنطاوي، فيمينا مخرج محور الشهيد إلى مناطق مدينة نصر والعباسية.

ومن جانبها، تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر