رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

منوعات

طرق الاستفادة من أجدد كوبونات الخصم من فارفيتش السعودية من خلال الموفر

الخميس 14/يناير/2021 - 02:23 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 أمر مُرهق التَنقل بين المَتاجر الالكترونية، والمُقارنة بين العروض والتَخفيضات، لاختيار الأقوى منها، لَهذا تَسعى بعض المتاجر لَكسب ثقة العملاء، وحتى يَكون مَتجرهم هو وجهتهم الأساسية في التسوق.

مَثل متجر فارفيتش الذي يُقدم للمرأة كل ما تَحتاج له في مكانٍ واحد، الذي يُعد من أكبر المتاجر الالكترونية يَضم عَدد كَبير من الماركات العالمية، يَتم طَرحها بأقل الأسعار، وبَهذا يَكون وَفر الوقت والمال، وسَاعدهم في الحصول على كل ما يَحتاجون له في خلال دقائق بسيطة.

وهذا ليس كُل شيء لأنه يُقدم باقة مُتميزة من الخدمات الأكثر من رائعة، الذي يأتي على رأسها خَدمة تَسوق واستلم، وتَسهيلات الدَفع المُتنوعة، والشحن للدول بأسرع وقت، مع الفوز بالشحن المَجاني أيضًا.
 
أحدث خصومات مَتجر فارفيتش السعودية؟
يحرص متجر فارفيتش على جَعل المُتسوقين يَحصلون على أحدث كوبونات خصم فارفيتش السعودية الحصرية على جَميع الأقسام المُتوفرة بالمَتجر، والتي تَتنوع بين أرقى التصاميم النسائية، والرجالية، والأطفال.
كَما تَنوعت العروض على جَميع الفئات المتوفرة بالمتجر، والتي تُعتبر هي الأكثر مَبيعًا وطلبًا من قَبل الكثير من العملاء، مثل الأحذية، والحقائب، والاكسسوارات، والمَجوهرات، لذا إن كنتم تُريدون شراء أيً من هَذه المُنتجات يَجب تَفعيل كود خصم فارفيتش السعودية، وهَذه أحدث العروض والخصومات المُتوفرة في فارفيتش السعودية.

خصومات وعروض فارفيتش السعودية بَنسبة 60%
يُقدم مَتجر فارفيتش خصومات تتراوح من 10% وتَصل حتى 60% على أقوى القَطع التي تُساعد المرأة في الظهور بإطلالة أوربية وناعمة، أو إطلالة مَرحة أثناء قضاء رحلة مع الأصدقاء، أو حتى مع قضاء حَفلة مسائية أو صباحية الآن في دقائق بَسيطة سَتتمكن المرأة في الحصول على أفضل إطلالة باللون المُفضل، والمقاس المُناسب، والأهم بأسعار مُخفضة لا يُمكن العثور عليها في مَتاجر آخر، مع اقتناء أقوى الخدمات المُتميزة، مثل الفوز بالشحن المَجاني لَجميع أنحاء المملكة.

أولًا: أحدث العروض على الملابس النسائية
يَجب على المرأة إلا تٌضيع هَذه الفرصة، وللحصول على أحدث التصاميم الراقية والفخمة من أشهر الماركات العالمية، بأقل من نصف سعرها الأساسي، والتي سَتُضيف أناقة وشياكة، وتَلك بعض من أفضل العروض المُتوفرة في المَتجر ويُمكن شرائها من خلال كود خصم فارفيتش:-

كود خصم فارفيتش 60% عند شراء فُستان قطن وجهين من ماركة LVI 
تَصميم أنيق يُناسب المرأة الراقية والحالمة، يُمكن ارتداؤه بالنهار، لونه أصفر هادئ ورائع، له أكمام طويلة، رقبة مقفولة، تصميمه واسع أنيق، ويَتناسب للحفلات والمُجتمعات المُحافظة، السعر الأساسي للفستان 1935 ريال سعودي، أما سعر بَعد الخصم م 774 ريال سعودي.
 
كود خصم فارفيتش 50% عند شراء فستان مَيني مطبوع بالزهور من ماركة GANNI
فستان غاية في الأناقة، تَصميمه أنيق ورقيق، مزركس بنقوش من الزهور، أكمامه طويلة له فَتحات جانبية، مَصنوع من الحرير بنسبة 29%، بالإضافة إلى الإيلاستين بنسبة 8%، من القطع المُميزة التي يَتم طرحها في مَتجر فارفيتش، التي تُناسب كل امرأة تَهوى التَميز، سعره الأساسي 2771 ريال سعودي، أما سعره بَعد الخصم 1386 ريال سعودي.
 
كود خصم فارفيتش 60% عند شراء بَنطلون سمر كارغو (خصر عالٍ)، ماركة LVI
لأن البنطلون من القطع الأساسية في كل خزانة للمرأة، لذا يُقدم المَتجر بنطلون سمر كارغو، بنظام إغلاق أمامي، مَصنوع من 50% من البوليستر و50% من الصوف، سعر البنطلون الأساسي 1382 ريال سعودي، أما سعره بَعد الخصم 553 ريال بَعد الخصم.
 
ثانيًا: أحدث كوبون خصم فارفيتش على الحقائب
حتى تَكتمل أناقة المرأة تَم تَوفير أقوى أنواع الحقائب من الماركات العالمية المشهورة التي تم صَنعها بتصاميم مُختلفة حتى تَتناسب مع كل إطلالة للمرأة، وحتى تُشاركها في كل لحظاتها السعيدة، ويُقدم المَتجر عروض وتَخفيضات ضخمة على أشهر أنواع الحقائب المتوفرة مثل:-

كود خصم فارفيتش 50% عند شراء حقيبة صغيرة من ماركة Aesther Ekme
حَقيبة عَملية وواسعة بَحمالة من اليد والكتف، الحقيبة لونها أبيض، واليد والحمالة باللون الأسود، ماركة إيطالية، يُمكن الآن الحصول عليها بأفضل الأسعار من خلال استخدام كود خصم فارفيتش، سعرها الأساسي 1708 ريال، السعر بَعد الخصم 854 ريال سعودي.
 
كود خصم فارفيتش 60% عند شراء حقيبة كتف جلد الفهد من ماركة BY FAR
تُعتبر هَذه الحقيبة من أقوى أنواع الحقائب المُتوفرة في عروض فارفيتش، بتصميم جلد الفهد واللون الأسود، الآن يُمكن شراء الحَقيبة سعرها بَعد الخصم 825 ريال سعودي.
 
كود خصم فارفيتش 40% عند شراء حَقيبة بَحمالة ماركة Yuzefi
تأتي الحقيبة باللون الوردي المزركش، مَصنوعة من الجلد الطَبيعي 100%، الآن يُمكن الحصول عليها بأنسب سعر 1552 ريال سعودي، بَعد سعرها الأساسي 2586 ريال سعودي.
 
ثالثًا: أحدث كوبون خصم فارفيتش على الأحذية
لابد من اختيار الحذاء المُناسب سواء أكان بالتصميم أو باللون الذي يَجعل الملابس تَكتمل أناقتها، وبَهجتها، ومن أجل المرأة العصرية والكلاسيكية، والرياضية، وفر مَتجر فارفيتش مَجموعة كَبيرة من الأحذية الأنيقة أحدث التصاميم الأوروبية والعالمية، بأسعار مُخفضة، وهَذه بَعض من العروض المُتوفرة ضمن عروض فارفيتش على الأحذية التي يُمكن الحصول عليها باستخدام كود خصم فارفيتش:-

كود خصم فارفيتش بَقيمة 20% عند شراء حذاء رياضي جلد من Off-White
حذاء رياضي أنيق يُشعر بالراحة بسبب تَميزه بالنعل المطاطي، يَحتوي على شارة يٌمكن إزالتها، يُساعد في الحركة السريعة والآمنة، سعره الأصلي 2384 ريال سعودي، سعره بَعد الخصم 1907 ريال.
 
كود خصم فارفيتش بقيمة 50% عند شراء بوت كاحل بَتصميم رُعاة البقر ماركة GANNI
من أفضل القطع الأساسية التي يَجب اقتناؤها لون أنيق، وكعب متوسط، مصنوع من الجلد، والشمواه سعره الأساسي 1595 ريال، أما سعره بَعد الخصم 798 ريال سعودي.
 
كود خصم فارفيتش بقيمة 60% عند شراء صَندل منقوش جلد التمساح، من ماركة SIES MARJAN
حذاء صيفي وأنيق يُمكن أيضًا ارتداءه في المناسبات جلد التمساح، كعب مَنحوت عالٍ، باللون الأحمر الناري، سعره الأساسي 3845 ريال، بَعد الخصم 1538 ريال سعودي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر