رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ختام أعمال اجتماعات المكتب التنفيذى 60 للإتحاد العربى للرياضة العسكرية بليبيا جامعة دمنهور تواصل تقدمها بالتصنيفات العالمية وتدرج لأول مرة ضمن تصنيف التايمز HE العالمي ٢٠٢٥ محافظ كفر الشيخ يطمئن على الأشقاء الفلسطينيين بمستشفى العبور محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين محافظ البحيرة تعقد اجتماعا بشأن استعدادات المحافظة لإنطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات شركة نهضة مصر تعلن بدء التشغيل التجريبي لمنظومة غربلة رمال الشواطئ والفنادق لتنقيتها من المخلفات شريف العريان: نشكر محافظة بورسعيد على كامل الدعم ومصر قبلة البطولات الدولية للخماسي الحديث مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يكرم قيادات الجامعة السابقة محافظ القاهرة يتفقد بدء قيام الهيئة العامة لنظافة فى تنفيذ المشروع المعد من قبل منظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية UN Habitat للفراغات العامة محافظة القاهرة تستعد لاستقبال الضيوف الدولية المشاركة بالمؤتمر الحضرى، وتوفير كل الدعم اللوجيستى المصاحب لفعاليات المنتدى

اقتصاد

قطاع السيارات يواصل التعافي خلال شهر نوفمبر

الإثنين 04/يناير/2021 - 10:17 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
واصل قطاع السيارات في مصر تعافيه خلال شهر نوفمبر من تداعيات جائحة "كوفيد-19"، إذ ارتفعت مبيعات السيارات مقارنة بشهر أكتوبر، بحسب البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك). وأظهرت البيانات تسجيل مبيعات بلغت 26,134 وحدة في شهر نوفمبر، بزيادة قدرها 50% مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق، ومقارنة أيضا بـ 25,569 وحدة في أكتوبر 2020.

واصلت سيارات الركوب دعمها لمبيعات السيارات، مسجلة أكثر من 20,500 وحدة في نوفمبر، بزيادة 67% مقابل 12,300 وحدة في نوفمبر 2019، و19,400 وحدة في أكتوبر 2020. وكانت مبيعات سيارات الركوب تراجعت بنسبة 26% في أبريل متأثرة بالإجراءات المفروضة لمواجهة "كوفيد-19"، مما دفع موزعي السيارات إلى وقف نشاطهم، ما تسبب في توقف حركة شراء السيارات.

وانخفاض مبيعات الأتوبيسات والشاحنات في نوفمبر على أساس شهري: أظهرت البيانات أيضا تراجع مبيعات الشاحنات والأتوبيسات خلال شهر نوفمبر مقارنة بشهر أكتوبر، فيما ارتفعت مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق. وانخفضت مبيعات الشاحنات إلى 3,485 وحدة، مقابل 3,515 وحدة في أكتوبر، ولكنها ارتفعت بنسبة 7.4% مقارنة بشهر نوفمبر 2019. وبالمثل، تراجعت مبيعات الأتوبيسات لتصل إلى 2,113 وحدة، مقابل 2.626 وحدة في أكتوبر، ولكنها زادت بنسبة 4.2% على أساس سنوي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads