رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

نادي الشيخ زايد يهنئ الأهلي بفوزه بكأس مصر

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 03:04 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشى
حرص نادي الشيخ زايد الرياضي، برئاسة الكابتن فكرى الهوارى، على تهنئة النادي الأهلي بعد فوزه على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح، وتحقيق بطولة كأس مصر الغائبة عن دولاب بطولات الأهلي منذ عام ٢٠١٧، وذلك بعد أيام من إضافة اللقب الأفريقي التاسع إلى سجل إنجازاته، من خلال تخطي عقبة الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأضاف أن الأهلي يحقق موسماً استثنائياً بعد فوزه بالدوري المصري وبطولة أفريقيا وكأس مصر وفي انتظار مباراة السوبر الأفريقي الذي يواجه فيها بطل الكونفدرالية فريق نهضة بركان المغربي . 
وحصد النادي الأهلي، لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بنهائي القرن، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، ليضيف المارد الأحمر لقبا قاريا جديدا لخزينته، ويحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه.
ووصلت ألقاب الأهلي إلى ١٤٠ لقباً، مقسمة بين 42 لقب دوري ممتاز، و٣٧ بطولة كأس مصر، و11 بطولة سوبر مصري، و17 بطولة دوري منطقة القاهرة، وسبع بطولات كأس السلطان حسين، وبطولة كأس الاتحاد المصري لكرة القدم، أما البطولات القارية أصبحت 9 بطولات دوري أبطال أفريقيا، وبطولة كونفدرالية، و4 بطولات كأس الكؤوس الإفريقية، و6 بطولات كأس السوبر الأفريقي، وبطولة الأفروآسيوية، و4 بطولات كأس أبطال العرب بمجموع 21 لقبًا قاريًا

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر