رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

وزير «النقل السودانى» فى زيارة للأكاديمية البحرية لبحث سبل التعاون

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 03:52 م
صدى العرب
طباعة
ريهام يونس
«عبدالغفار»: لابد من مساندة السودان الشقيق فى هذه المرحلة الحرجة

أعرب وزير النقل السودانى، المهندس هشام بن عوف، عن مدى اهتمام الأكاديمية بقطاع النقل البحرى ويتطلع للتعاون معها فى شتى المجالات.

وأضاف أن الأكاديمية جامعة من طراز فريد، وأعرب عن فخره بما رآه داخل الأكاديمية العربية من تطور علمى وأكاديمى وأنه يتابع تقدمها الملحوظ فى الترتيب العالمى بين الجامعات.

من جانبه، أعرب الدكتور إسماعيل عبدالغفار عن سعادته بهذه الزيارة، وتمنى أن تأتى بنتائج مثمرة وقال أنه لابد من مساندة جمهورية السودان الشقيق فى هذه المرحلة الحرجة وهذا ليس بجديد على الأكاديمية العربية حيث انها دائما تدعم الأمة العربية.

جاء ذلك خلال زيارة المهندس هشام بن عوف، وزير النقل والبنية التحتية السودانى، والوفد المرافق له بالمقر الرئيسى للأكاديمية بأبى قير، وذلك للعمل على توطيد العلاقات الودية والتعاون المميز بين وزارة النقل بجمهورية السودان الشقيق والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.

وتأتى هذه الزيارة لبحث وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الأكاديمية العربية العربية وأذرعها التعليمية والتدريبية ووزارة النقل والبنية التحتية السودانية، ومن الجدير بالذكر ان الأكاديمية العربية تقدم العديد من الخدمات التدريبية والتأهيلية والاستشارية لهيئة الموانئ البحرية بوزارة النقل السودانية كما يجمعهما تعاون مشترك أسفر عن تأسيس المركز الاقليمى للاستشارات والتدريب.

واصطحب الدكتور إسماعيل عبدالغفار، الوزير فى جولة تفقدية داخل فرع الأكاديمية العربية بأبى قير، حيث تضمنت زيارة مجمع المحاكيات المتكامل ومركز القبة السماوية ومعهد السلامة البحرية.

وكان فى رفقتهم، الدكتور أكرم سليمان عميد معهد تدريب الموانئ، الدكتورة سارة الجزار، عميد كلية النقل الدولى واللوجستيات، والدكتور محيى الدين السايح، عميد كلية النقل البحرى، والدكتور ياسر فرغلى، رئيس قسم الهندسة المعمارية والتصميم البيئى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر