رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

فوز 3 طالبات بنجع حمادي بالمراكز الثالث والخامس والسابع جمهوريًا في مسابقات التربية الفنية

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:10 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
أعلنت نجلاء محمد رشدي موجه أول التربية الفنية بإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، عن فوز ثلاث طالبات بمدارس نجع حمادي بمراكز جمهورية لمشاركتهن في العديد من المسابقات المنعقدة خلال العام 2019 / 2020 .

وأوضحت رشدي، أن الطالبة " حبيبة أبو عمرة عبد الراضي" بمدرسة الشهيدة ميار أبو السعود الإعدادية بنات،حصلت علي المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة الأبحاث، بينما حصلت التلميذة " ملك  مصطفى " بمدرسة الإصلاح  الزراعي الابتدائية، علي المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الألبوم، كما حصدت الطالبة "هاجر أبو الوفا علام " بمدرسة الأمل بالألمنيوم المركز السابع على مستوى الجمهورية في مسابقة "مصر في عيون أبنائها" عن العام الدراسي 2019 /2020 .

من جانبه تقدم راجح صابر الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي بخالص التهنئة للطالبات الفائزات بهذه المراكز المتقدمة علي مستوي الجمهورية ، والسادة الموجهين المشرفين علي الطالبات الفائزات والموجهة الأولي للتربية الفنية ، مُشيرًا إلي أن ذلك الأمر فخر للإدارة التعليمية بأثرها وليس لتوجيه التربية الفنية فقط .

وأكد أبو الوفاء عبد السلام الدردير، وكيل الإدارة ، علي ضرورة تكريم الطالبات الفائزات بهذه المراكز المتقدمة والتي من شأنها رفع اسم الإدارة التعليمية بنجع حمادي عاليًا في القريب العاجل.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، والمهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل المديرية ، وصابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية ، وتوجيه عام التربية الفنية بالمديرية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads