رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تعزيزًا لدورها الوطني.. "مجموعة كايرو ثري ايه" تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية مصر وتونس " يد واحدة "*.. *برتوكول تعاون بين الاتحادين الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد قوات الدفاع الشعبية بدولة أوغندا..فيديو وزارة الإسكان تشارك بجناح رسمي في معرض عقارات النيل بالرياض لدعم تصدير العقار وجذب مستثمرين للسوق المصري وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ.. موضوع خطبة الجمعة القادمة من الأوقاف وزير الكهرباء : يبحث مع "سيمنس انيرجى "سبل دعم التعاون والشراكة فى المجالات المختلفة وإمكانية تشغيل محطات التوليد الغازية الرئيس السيسى يطلع على نتائج مشاركة مصر فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة مايا مرسى تستقبل وفداً من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقةبالعاصمة الإدارية رئيس الوزراء: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجى من الاحتياجات الأساسية القاهرة تستضيف المؤتمر الدولي لعلاج اضطرابات كهرباء قلب الأطفال

محافظات

جامعة بنها تبحث سبل التعاون مع لويفيل بولاية كنتاكي الأمريكية

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 12:43 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

نظم مكتب العلاقات الدولية بجامعة بنها تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة حلقة نقاشية عبر الانترنت مع جامعة لويفيل بولاية كنتاكي الأمريكية لبحث سبل التعاون بين الجامعتين.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور مهران النجار المدير التنفيذي لمكتب العلاقات الدولية والدكتور أيمن الباز رئيس قسم الهندسة الحيوية بجامعة لويفيل بولاية كنتاكي.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي ان اللقاء تناول مناقشة فرص التعاون بين الجامعتين على مستوى برامج الدراسات العليا للدرجات العلمية والدبلومات المهنية في الذكاء الاصطناعي وبرامج الماجستير والدكتوراة المزدوجة في العلوم الهندسية. 

واضاف نائب رئيس الجامعة ان هذا اللقاء يأتي في اطار سياسة جامعة بنها للانفتاح على العالم وتكوين شراكات قوية مع الجامعات العالمية.
منطقة المرفقات

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads