رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مصر إيطاليا العقارية تسلم المرحلة الأولي من "كاى سخنة" نوفمبر المقبل

الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 03:47 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
قام محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر ايطاليا العقارية بزيارة مشروع الشركة بالعين السخنة "كاى سخنة" رافقه خلالها مهاب غالى ممثلا عن هيلتون، وذلك للوقوف على اخر مستجدات العمل في مشروعها الرائد بالعين السخنة والاطلاع على أخر المستجدات الانشائية، استعدادا لتسليم المرحلة الأولى من المشروع فى الربع الأخير من العام الحالي.

وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي لمصر ايطاليا العقارية" فخورون بالتعاون مع أفضل الاسماء والعلامات التجارية في السوق لتقديم مشروعات ناجحة لخدمة عملاءنا، وتعتبر شراكتنا مع هيلتون خطوة جيدة للغاية وتعزز من قيمة مشروعنا كاى سخنة، وتقدم تجربة فريدة لعملاء مصر ايطاليا بأفضل الخدمات الجديدة والمتطورة".

وأضاف "أن استثمارات مصر إيطاليا العقارية في "كاى سخنة" ستصل الي 2.4 مليار جنيه، ويعتبر من اهم مشروعات الشركة الذي يختلف عن كافة المشروعات السياحية الساحلية لما يتمتع به من مميزات جديدة على منطقة العين السخنة، حيث يضم المشروع فندق هيلتون العين السخنة، ويمتد على شاطئ رملي مميز يبلغ طوله 1000 متر  ويضم 366 وحدة تتنوع بين الفيلات والشاليهات، بالإضافة الى منطقة تجارية تضم أفضل العلامات التجارية في مجالات مختلفة". مشيرا الى ان أحد اهداف مشروع "كاى سخنة" هو تغيير الصورة النمطية عن العين السخنة بأنها منطقة نادرة الأنشطة والخدمات. لافتاً الى انه تم الانتهاء من التسوية النهائية والمباني والهيكل الخرساني للمرحلة الأولى بنسبة 100%، كما تم الانتهاء من الأعمال الخارجية والوجهات بنسبة 80% لنفس المرحلة التي سيبدأ تسليمها في نوفمبر القادم. وفيما يتعلق بالمرحلة الثانية فقد تم الانتهاء من اعمال الحفر والتسويات بنسبة 80%، كما تم الانتهاء من أعمال الخوازيق والقواعد الخاصة بفندق هيلتون العين السخنة، ويجرى حاليا التجهيز للإنشاءات والمباني.

من جانبه قال مهاب غالي بالنيابة عن هيلتون "سوف يكون فندق العين السخنة هو الوجهة المثلى لمن يرغب في الاسترخاء في موقع قريب من القاهرة، خاصة لموقعه المميز كجزء من منتجع كاي سخنة. نحن سعداء بشراكتنا مع مصر إيطاليا العقارية لتقديم أول فنادقنا تحت علامة "هيلتون للفنادق والمنتجعات" في العين السخنة. ومن المتوقع أن يكون هيلتون العين السخنة، عند افتتاحه في 2024، إضافة قيمة لمحفظتنا من الفنادق التي تضم 15 فندقًا تحت علامة "هيلتون للفنادق والمنتجعات" في مصر، والذين يتمتعون بمواقع استراتيجية تسمح لهم بتقديم خدمات هيلتون العالمية للضيافة لكافة الزائرين."

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads