رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية بالشرقية

الإثنين 24/أغسطس/2020 - 03:58 م
صدى العرب
طباعة
كتبت : سارة عبد السميع
 
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع كفاءة منظومة النظافة بنطاق المحافظة للإرتقاء بالشكل الحضارى أمام المواطنين والزائرين، لافتاً إلى أن الأجهزة التنفيذية تكثف حملات النظافة والتجميل بالشوارع والميادين الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة من خلال رفع تراكمات القمامة والسفوحة من على جانبى الطريق والأرصفه وتفريغ صناديق القمامة وتجميل الشوارع لتصبح بيئة نظيفة وصحيه خالية من الأمراض، وذلك في إطار إتخاذ كافة التدابير لحماية المواطنين من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد..

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بأعمال النظافة ورفع السفوحة من شارع مصطفي كامل إستعداداً لغلق الشارع لإتمام عملية الرصف.

وقامت رئاسة مركز ومدينه كفر صقر بالإستجابة لأحد شكاوي المواطنين من تراكم أكوام القمامة خلف شبكه كهرباء كفر صقر فقام قسم تحسين البيئة بتنظيف المكان ورفع جميع المخلفات المتراكمة فضلاً عن تكثيف أعمال النظافة من جميع شوارع المدينة ورفع الأتربة المتراكمة و السفوحة وذلك لإظهار المدينه وشوارعها بشكل جمالي وحضاري. 

وقامت رئاسة مدينة القنايات برفع المخلفات والتراكمات من شوارع المدينة ونقلها للنقطة الوسيطة بالمدينة تمهيداً لنقلها إلى المدفن الصحي بالخطارة بواسطة قسمي تحسين البيئة والحملة الميكانيكية بمدينة القنايات.

وتستمر رئاسة مركز و مدينة بلبيس بتكثيف أعمال رفع السفوحة والرمال ودهان الأرصفه بداية من قريه عرب البياضين التابعه للوحدة المحليه بأولاد سيف وحتى ميدان الطيارة بالإضافة إلى أعمال النظافه ودهان الأرصفة وأحواض الزرع بطريق عبد المنعم رياض حفاظاً على المظهر الحضاري لمداخل مركز ومدينة بلبيس.

وقامت رئاسة مدينة القرين برفع القمامة وتفريغ الصناديق من الميادين العامة والشوارع الفرعية وتم نقل 36 طن قمامة الي المقلب العمومي للمدينة بواسطة معدات الحملة الميكانيكية وعمال تحسين البيئة، كما تم كنس المدخل الرئيسي للمدينة وتم رفع الأتربة والسفوحة من جانبي الطريق، كما خرجت السيارة ( الفنطاس) وقامت بري الأشجار بالشوارع العمومية ومدخل المدينة بواسطة عمال قسم تحسين البيئة وذالك للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.  

وشنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإشغالات برئاسة المركز حملة لرفع الإشغالات من نطاق ميدان المحطة والشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة حيث تم  إزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المارة والسيارات حتى تظهر المدينة بالشكل الحضارى اللائق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads