رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مكتب CEB يشرف على تطوير فروع البنك الزراعي المصري

الإثنين 24/أغسطس/2020 - 11:43 ص
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
أسندت الهيئة العربية للتصنيع ممثلة في مصنع حلوان للصناعات المتطورة، برئاسة اللواء مجاهد الفرماوى، رئيس مجلس إدارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة، ومدير عام المشروعات بقيادة اللواء علاء عبد العزيز نجم، مهام تطوير 180 فرعاً من فروع البنك الزراعي المصري على مستوى الجمهورية لمكتب المهندس الاستشاري للتصميمات والاستشارات الهندسية CEB أ.د.م على عبد الظاهر الخطيب.
وقال المهندس محمد الخطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمكتب المهندس الاستشاري للتصميمات والاستشارات الهندسية CEB إن المكتب سيشرف على أعمال التطوير الخاصة بفروع البنك لتخدم توجهات البنك وتحوله من بنك زراعي إلى بنك تجاري يقدم كافة الخدمات البنكية تحت مظلة البنك المركزي المصري.

وأشار إلى إنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيتم تسليم الفروع لشركات المقاولات بعد تسلمها من البنك الزراعي، حيث انتهت إجراءات فتح المظاريف الفنية والمالية، لافتاً إلى أن تكلفة التطوير حوالي 1,5 مليار جنيه. مؤكداً أن عملية التطوير ستنتهي خلال 9 أشهر فقط.
جدير بالذكر، أن خبرة مكتب CEB  يمتد لأكثر من 28 عاماً، حيث نجح مكتب المهندس الاستشاري للتصميمات والاستشارات الهندسيةCEB برئاسة الأستاذ الدكتور على عبد الظاهر الخطيب، في أن يضع بصمته الواضحة في مجال التصميم والإشراف الهندسي على المشروعات، بل أصبح اسم الخطيب واحدا من الأسماء الموثوقة في مجال الإشراف الهندسي على مشروعات البنية التحتية من المرافق والطرق والإسكان وغيرها من المشروعات التي توليها الدولة أهمية قصوى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads