رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل الوادي الجديد. وكيل وزارة الصحة بسوهاج يستقبل مدير مركز القلب والجهاز الهضمي ونائبه متابعة تنفيذ حملات إزالة التعديات ضمن الموجة الـ 24 بنطاق 5 مراكز بالبحيرة بمشاركة ١٣٠٠ طالب..كلية الحاسبات بسوهاج تنظم ندوة توعوية عن تعزيز دور الطالب المصري في المجتمع "ضمن فعاليات بداية" علوم سوهاج تدشين مبادرة "فريق الطلاب البحثي" جامعة سوهاج تحقق انجازاً عالمياً جديداً في تصنيف التايمز البريطاني لمؤسسات التعليم العالي انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. "نوفمبر" المقبل المستشار سناء خليل: نجحت جلسات الدوار فى تدريب ما يزيد عن 7 الآف قيادة دينية والوصول بالتوعية الى ما يقرب من 9 مليون مواطن ومواطنة حتى الآن تعيين الدكتور أحمد الشناوي أمينا للاسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن محافظة الجيزة وزير الأوقاف يشارك في مؤتمر تدشين "كتاب الجمهورية": "الأمن القومي المصري خط أحمر

اقتصاد

بسواعد مصرية.. شاهد استعدادات افتتاح 6 محطات جديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق

الأحد 26/يوليو/2020 - 10:48 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولي، والفضائية المصرية، وشاشة "ON"، مع الإعلامي محمد الشاذلي، تقريرًا عن الاستعدادات لافتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث ل مترو الأنفاق بأيادٍ مصرية.



وأشار "الشاذلي" إلى أن المرحلة الرابعة للخط الثالث 6 محطات هي: (الهايكستب - قباء - عمر بن الخطاب - هشام بركات - النزهة - عدلي منصور)، بطول حوالي 7.8 كيلو متر، جميعها علوية منفذة عبر كبارٍ علوية ممتدة تكوّن مجتمعة جسرًا علويًا.
وأوضح أنه للمرة الأولى في تاريخ مشروعات مترو الأنفاق ، يتم تنفيذ أحد المشروعات بالكامل بأيادٍ مصرية من خلال شركات مصرية وطنية.

وذكر أن محطة عدلي منصور (محطة تبادلية) مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا، ليتم تبادل الخدمة بين خمس وسائل نقل مختلفة محطة لمترو الخط الثالث ومحطة للقطار الكهربائي "عدلي منصور – العاصمة الإدارية – العاشر من رمضان".



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads