رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

نائب رئيس حزب الغد: إرسال قوات خارج الحدود يؤمن مصر ويقضي على الجماعات الإرهابية

الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 01:25 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
 أكد اللواء علي شاكر نائب رئيس حزب الغد  في بيان منذ قليل، أن كل الشعب المصري وحزب الغد يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة المصرية في حماية مقدرات الدولة الخارجية والداخلية من الجماعات الإرهابية وأطماع الدول  الأخرى.

وأشار شاكر، إلى الرئيس عبد الفتاح منذ توليه المسؤولية وهي  يعمل بكل  طاقته على حماية مصر سواء بالداخل  علي  الحفاظ علي أمن واستقرار البلاد.

 وقال نائب رئيس حزب الغد ،إن  موافقة البرلمان  المصري  علي  إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري على الحدود الغربية  لمصر  ضد الجماعات  الارهابية  الميليشيات والمرتزقة من القوات  الأجنبية  قرار تاريخي  يصب في مصلحة وحماية  حدود مصر من  الجماعات الإرهابية  ويساهم بشكل قوي وفعال في القضاء علي الجماعات  الارهابية  وحماية حدود مصر الغربية.

وأكد علي أن حزب الغد والشعب المصري  يؤيد  الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي المصري وحماية مقدرات الدولة المصرية سواء في الخارج أو الداخل، مؤكدا علي أن الحزب وكل قياداته يقفون بجانب الدولة والرئيس والحكومة والقوات المسلحة في مواجهة  الإرهاب  والمخططات الداخلية والخارجية التي تحاك  ضد  الوطن .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads