رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جى بى أوتو تقدم عرضها الخاص على شيرى Arrizo 5 بسعر يبدأ من 166.000 ألف جنيه

السبت 18/يوليو/2020 - 05:55 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
جنوط سبور أنيقة 16 * فتحه سقف * شاشة 7 بجودة عالية تعمل باللمس * مقاعد جلدية فاخرة يمكن تعديل زواياها وارتفاعها فى 6 اتجاهات * مثبت سرعة وعجلة قيادة متعددة المهام * وسائد هوائية أمامية * مرايات كهربائية خارجية وإضاءات تحذيرية للوقوف المفاجئ

ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلو ومراكز خدمة بكل أنحاء الجمهورية

تصميم رياضى يجمع بين الأناقة والراحة

يتميز الشكل الخارجى لـArrizo5 التى تطرحها جى بى غبور أوتو، الوكيل الحصرى لـChery فى مصر، بانسيابية تجمع بين القوة والتصميم الجرىء الذى يعزز الأداء الديناميكى للسيارة بالإضافة إلى اللمسات الجمالية التى تظهر فى الشبكة الأمامية ذات الخطوط الراقية ومصابيح أمامية مسحوبة وشنطة خلفية مرتفعة. هذا بالإضافة إلى مزايا تؤكد التصميم الرياضى وتوفر تجربة قيادة ممتعة من بينها مصابيح إضاءة نهارية LED ومصابيح أمامية بخاصية Guide me Home التى تبقيها مضاءة لعدة ثوان بعد إغلاق السيارة حتى تصل إلى منزلك بسهولة وأمان. أما فتحه سقف فتضمن لك الاستمتاع بمختلف الأجواء بسلاسة. كذلك الإشارات المثبتة بالمرايا الجانبية والهوائى ذو الشكل المتميز وماسورة العادم غير الظاهرة والإطارات السبور ذات الشكل الرياضى الأنيق بحجم 16 التى تضيف شكلا فريدا للسيارة إلى جانب مواصفاتها العملية.

هيكل السيارة يعتمد على شاسيه يتسم بالدقة فى الأداء والراحة والثبات الكامل ونظام مساعدين يعزز من أداء السيارة فى مختلف الظروف.

أما التصميم الداخلى لـArrizo5 فيتسم بالذوق الرفيع فى اختيار اللون الأسود الذى يعكس أناقة السيارة والنمط الرياضى الذى يجمع بين الرفاهية والعملية والتصميم الخفيف المتميز والتماهى بين التابلوه الفخم بزواياه المرنة والمقاعد المريحة المكسوة بالجلد والتى يمكن تعديل زواياها وارتفاعها فى 6 اتجاهات ومساحة داخلية كبيرة بمسافة 919مم أثناء الجلوس.

ميزات الأمان فى Arrizo5

تضمن لك Arrizo5 راحة البال الكاملة بمزايا الأمان التى تم اختبارها وتتويجها بخمس نجوم من خلال مؤسسة C-NCAP الرائدة فى اختبارات الأمان حيث توفر السيارة أفضل أنظمة الأمان بما فى ذلك نظام التحكم فى السيارة على المنحدرات HSAC وفرامل ABS مضادة للانغلاق وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD ونظام تعزيز توازن السيارة الذى يقلل من احتمالات الحوادث بنسبة 25% ونظام فرامل للطوارئ EBA ونظام للتحكم فى قوة جر السيارة TCS للتحكم فى دوران الإطارات ومنع الانزلاق لضمان الأمان على كل أنواع الطرق.

كما يساعد التصميم الخارجى على تقليل الحوادث عن طريق جهاز تحذير المسافات الخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية. أما من الداخل فالسيارة مزودة بوسادتين أماميتين بالمقعد الأمامى ووسادة جانبية وشبكة أمان جانبية فى الجزء الأمامى تعمل جميعها فى حالة التصادم القوى علاوة على وقفل أوتوماتيكى للأطفال بنظام الأيزو العالمى وأحزمة أمان ثلاثية النقاط تتوافق مع أعلى مستويات الأمان.

تجربة قيادة توفر أقصى راحة ممكنة

تقدم لك Arrizo5 تجربة قيادة لا تضاهى من خلال شاشة ترفيه 7 بجودة عالية تعمل باللمس وتقنية Bluetooth للتواصل مع الأجهزة المختلفة ونظام قيادة ECO ونظام بحث لتحديد مكان السيارة فى حالة نسيان مكانها!

هذا بالإضافة إلى تكييف هواء شديد الفعالية وعجلة قيادة متعددة المهام للتحكم فى مزايا الرفاهية المختلفة فى السيارة ونظام إدخال Mp3/WMA و4 سماعات ذات جودة عالية وإمكانية توحيد شاشة الهاتف مع شاشة السيارة بنظام تشغيل يدعم برامج Android ويسهل قراءة أى نص على الشاشة. باختصار، انتقل إلى عالم مليء بالرفاهية مع كل المزايا والإمكانات التى تتيحها لك Arrizo5.

وضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر

تتمتع شيرى Arrizo 5 بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب) من جى بى غبور أوتو من خلال شبكة الخدمات من صالات البيع والموزعين المعتمدين ومراكز خدمات ما بعد البيع والمراكز المعتمدة التى توفر أكبر تغطية فى أنحاء الجمهورية بما فى ذلك «أبو رواش»، و«قليوب»، و«طريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوى»، و«السويس»، و«الإسكندرية»، و«أسيوط»، و«شرم الشيخ» و«الغردقة» و«سوهاج» و«القطامية».

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads