رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رئيس قطاع الانتاج بوزارة الزراعة في زيارة مفاجئة لمشتل" قها "بالقليوبية

الأربعاء 08/يوليو/2020 - 05:51 م
صدى العرب
طباعة
كتب-وائل بدران


 إطار الزيارات الميدانية الدورية الصباحية المفاجئة للدكتور ممدوح السباعى رئيس قطاع الانتاج بوزارة الزراعة، وذلك بتوجيهات وزير الزراعة السيد القصير،قام  السباعي اليوم الأربعاء الموافق 8 يوليو 2020 بزيارة مشتل قها التابع لقطاع الإنتاج بمحافظة القليوبية وذلك للوقوف على تقييم الحالة العامة لمشتل  قها وبالمرور على محطة الإنتاج الحيواني لمتابعة التجهيزات القائمة لاستقبال العجول أضاحي العيد .



كما قام سيادته بالمرور على الزراعات الصيفية لمساحة 33فدان درواة حشيشه السودان 
كما قام ايضابالمرور على صوب ومناشر انتاج شتلات الموالح والعنب والمانجو ومتابعة العمليات الفنية الجاري تنفيذها، واعطي  تعليماته بسرعة فرز وتنظيم ونظافة الشتلات بالمناشر..


 كما قام بالمرور على شتلات التين والعنب والرمان المنزرعة بالأرض المكشوفة  وأثنى على الجهد المبذول من مدير المشتل والساده العاملين وأوصي  بتحفيز بعض العاملين بمشتل قها.


وصرح السيد الدكتور رئيس قطاع الإنتاج أنه حريص على تكثيف سبل التعاون  وربط جميع مشاتل ومزارع القطاع بعضها ببعض،وذلك من أجل النهوض بالمشروعات الزراعية  وزيادة انتاجية المحاصيل الزراعية بما يساهم في زيادة دخل  العاملين بالقطاع ورفع مستوى معيشتهم، والنهوض بالإنتاج الزراعى وتحقيق التنمية الشاملة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads