رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

في ذكري ثورة ٣٠ يونيو .. د.أماني الموجي: السيسي أنقذ مصر من الإرهاب .. وعبر بها إلى بر الأمان .."فيديو"

الأربعاء 01/يوليو/2020 - 04:15 م
صدى العرب
طباعة
محمد الحلفاوي
أكدت د."أماني الموجي" رئيس مجلس إدارة جريدة السوق العربية المشتركة، وموقع صدى العرب الإخباري، أن ثورة "٣٠ يونيو" سيخلدها التاريخ، لأنها جسدت ملحمة وطنية تمثلت في اصطفاف المصريين جنبًا إلى جنب، للتخلص من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وإنهاء الحكم الذي حاول شق وحدتهم، وتدمير الهوية المصرية.

وقالت "الموجي" خلال مداخلة هاتفيه " في برنامج "طريقي" المذاع على قناة "مصر الزراعية " الذي يقدمه الاعلامي، طه اليوسفي، أن ثورة ٣٠ يونيو تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، وبداية حقيقية لانطلاقة قوية في شتى المجالات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت الموجي أن الشعب المصري عازم علي اقتلاع جذور الإرهاب، ويثق في قدرة قواته المسلحة على مواجهة العناصر الإجرامية التي تسعى إلى ترويع المواطنين، مشيرًة إلى أن ٣٠ يونيو ستظل محفورة في وجدان كل مصري، مقدمة التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة.

وتابعت  الموجي : "لم نر مثل هذا الكم من المشاريع الحقيقية إلا فى عهد الرئيس السيسي  قاهر الإخوان وتجار الدين، وسيسطر التاريخ بحروف من نور أن هناك زعيما مصريا نبت من جيش هذا الشعب فاقت إنجازاته محمد على وعبدالناصر .. وبنى نهضة مصر الحديثة".

وأضافت الموجي أن الرئيس السيسي قاد حروبا ومعارك كادت أن تفتك بالدولة المصرية داخليًّا وخارجيًّا لولا حكمته وحنكته، فضلًا عن قيادته ببسالة معارك حاسمة ضد الإرهاب والفساد أشاد بها العالم أجمع ونجح في ضرب الفساد والإرهاب واحترمه وأحبه الجميع لما حققه من إنجازات وانتصارات عاصرناها خلال الست سنوات الماضية.

ووجهت الموجي أسمى معانى الشكر والتقدير والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى حمل روحه على كتفه، وإنحاز لإرادة الشعب وحمى البلاد من سيطرة الخونة والإرهابيين وعبر بمصر إلى بر الأمان سياسياً وإقتصاديا وإجتماعيا وأمنياً، وأنقذ مصر من مستنقع التفرقة والسقوط والإنهزام والإرهاب وعبر  بها إلى دائره التقدم والحضارة والإزدهار.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر