رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"نزار السيسي" يهنئ مجلس إدارة شركة آفاق للاستثمار العقاري بمناسبة تنفيذ مشروع "أمورادا"

الأربعاء 17/يونيو/2020 - 08:24 م
صدى العرب
طباعة
محمد الحلفاوي
يتقدم الكاتب نزار السيسي بخالص التهاني لمجلس إدارة شركة آفاق للاستثمار العقاري: الواء/ أسامه الإتربي - رئيس مجلس الإدارة ، المهندس/ محمود الرويني - نائب رئيس مجلس الإدارة، د/ عبدالرحمن هاشم - نائب رئيس مجلس الادارة ، والمهندس/ إبراهيم الرويني - نائب رئيس مجلس الإدارة.
 
وذلك بمناسبة تنفيذ مشروع "أمورادا" بمنطقه التجمع الخامس، بمدينه القاهره الجديدة ، واحتفال مجلس الإدارة باليوبيل الفضي لإنشاء الشركة، متمنياً للشركة ومجلس إداراتها مزيد من التوفيق والتقدم والإزدهار والنجاح الباهر.

الجدير بالذكر أن شركة آفاق للاستثمار العقاري قد انتهت من تنفيذ مشروع «أمورادا» بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، باستثمارات 600 مليون جنيه.

وقال أسامة الإتربي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن كومباوند سكني على مساحة 31 ألف م2، ويضم 272 وحدة بمساحات متنوعة، ويتم تنفيذ المشروع بنسبة بنائية 22.5 %.

وأضاف أن تكلفة الأرض 300 مليون جنيه تم الحصول عليها من جهاز مدينة القاهرة الجديدة نهاية 2018 وتم بدء تنفيذ المشروع عليها أكتوبر 2018، موضحا أنه تم تسويق نحو 90 % من المشروع.

كما يضم المشروع مول تجاري على مساحة 4800 م سيتم بدء تنفيذه قريبا، على أن يتم تأجيره ليضم أنشطة متنوعة لخدمة عملاء المشروع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر