رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

اخبار

بالفيديو.. د.أماني الموجي: قرارات الرئيس الحاسمة كلمة السر في إدارة أزمة فيروس كورونا

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 11:26 م
صدى العرب
طباعة
محمد الحلفاوي
أشادت د."أماني الموجي" رئيس مجلس إدارة جريدة السوق العربية المشتركة، وموقع صدى العرب بحسن إدارة الحكومة المصرية لأزمة فيروس كورونا المستجد بمنتهى الإحترافية منذ ظهوره في الصين وحتى المرحلة الحالية التي وصلت لها مصر.

وقالت "الموجي" في لقاء إذاعي مع الأستاذ محمد محمود من خلال برنامج "بالعربي" على موجات "صوت العرب" إن جميع الوزارات تعاملت مع أزمة "كورونا" بروح الفريق الواحد، مشيرة إلى أن مصر تعد أول دوله بدأت في اتخاذ الاجراءات الاحترازية لحماية شعبها.

وتقدمت الموجي بالشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على قراراته الحاسمة التي كانت كلمة السر في إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن الرئيس أمر منذ بداية الأزمة بتخصيص 100 مليار جنيه لمواجهة كورونا.

وأضافت الموجي أنه بمجرد ظهور فيروس كورنا في مصر، والشائعات لم تتوقف، عن هذا الفيروس، وسط عملية نقل ونسخ للأخبار المغلوطة عبر السوشيال ميديا، دون تدقيقها، وتجاهل البيانات الرسمية الحاضرة بقوة بصفة مستمرة لدحض الشائعات، والتأكيد على الحقائق، إلا أن البعض دأب على ترويج الشائعات، بحثاً عن "لايكات" أو "شير" على الفيس بوك.


وتابعت رئيس مجلس إدارة جريدة السوق العربية المشتركة، وموقع صدى العرب أن سيادة الرئيس أعطى للسادة المحافظين صلاحيات كبيرة في التعامل مع الأزمة الحالية، مؤكدة أنه يجب على كل محافظ أن يقوم بمتابعة، عمله على أكمل وجه.

وأشادت الموجي، بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومة بمواصلة الجهود الحالية لإعادة المواطنين العالقين في الخارج بمختلف دول العالم، مشيرة إلى أن تحرك الدولة المصرية لإعادة المواطنين العالقين في الخارج يعكس مدى حرص الدولة على سلامة مواطنيها، مما يجعلنا نشعر بالفخر بمصريتنا.

وأشادت الموجي بدور القطاع الطبي والجيش الابيض في مكافحة أزمة انتشار الفيروس، مؤكدة على أن أطباء مصر يسطرون ملحمة وطنية، وعلى الجميع أن يوجه لهم الدعم والشكر على جهودهم العظيمة.

وقالت الموجي أن الصحافة المصرية الوطنية، قامت بدور كبير خلال أزمة كورونا الحالية، من خلال توعية المواطنين بالأزمة.

وقالت الموجي، أن الأرقام تشير إلى أن الأمور حتى الآن مازالت تحت السيطرة وفي حدود قدرة وزارة الصحة، مقارنة بما يحدث في باقي دول العالم، متمنية أن يحفظ الله مصر وأهلها من فيروس كورونا المستجد، وأن نلتزم بالتعليمات الصحية والبقاء في المنازل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر