رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية جامعة كفر الشيخ تحقق إنجازاً كبيراً في تصنيف راوند الروسي للموضوعات (RUR) لعام 2024 فريق دبي لكرة السلة يستعد للقاء خصمه الصربي ميجا إم آي إس، في مواجهة بين الفريقين غير المهزومين في كوكا كولا أرينا استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بقرية أبو بدوي بمركز بيلا محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء خلوة أبو مسلم بمركز بأبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه بتكلفة 27 مليون جنيه وبطاقة تصميمية 5 الآف م3 / يوم ... محافظ الشرقية يفتتح محطة رفع صرف صحي نزلة العزازي بمركز أبو حماد محافظ القاهرة. يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال٥١ لانتصارات أكتوبر المجيدة بيراميدز يخوض معسكر اعداد فى تركيااستعدادا للموسم الجديد بحضور رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم..... وزير الرياضة يستقبل الكابتن جمال الغندور الحكم الدولى ولجنة الحكام الأسبق "الخدمات البيطرية" تعالج وتفحص أكثر من 776 الف رأس خلال سبتمبر 2024

عربي وعالمي

إطلاق أول متجر إلكتروني للمشاريع الإنشائية والديكور في الإمارات

السبت 02/مايو/2020 - 08:52 م
خميس الشرياني رجل
خميس الشرياني رجل الأعمال الاماراتي
طباعة
كتب - محمود علام
تم مؤخرا في العاصمة الاماراتية ابوظبي اطلاق متجر الكتروني متخصص في المشاريع الإنشائية والديكور هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك عبر تطبيق "رفيق" المملوك لرجل الأعمال الإماراتي خميس الشرياني.

ويتيح "متجر رفيق" للعملاء تصفح تصاميم أفضل المهندسين والمصممين العالميين إلى جانب سهولة المقارنة بين أسعار المقاولين المحليين للراغبين في تصميم منازلهم في دولة الإمارات.

ويأتي افتتاح  المتجر تماشياً مع رؤية الحكومة في تبني أفضل الممارسات البيئية في مختلف المجالات ولاسيما في مجال المقاولات والصيانة والتصميم والذي يُعد من أكثر القطاعات الإقتصادية نشاطاً وتميزاً على الصعيدين المحلي والإقليمي.

 ويعتزم مؤسس التطبيق القيام بتوسيع رقعة نشاطه ليشمل مختلف دول مجلس التعاون الخليجي في ظل النمو المطرد للعلامة التجارية والقيمة العالية التي يقدمها لعملائه. 

وخلال اطلاق المتجر الالكتروني أعرب خميس الشرياني عن سعادته وقال : يسرنا الإعلان عن إطلاق 
أول متجر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط من العاصمة أبوظبي، وهو امتداد لنجاح تطبيق رفيق الذي استطاع حتى الآن استقطاب أكثر من 70,000 عميل  وما يزيد عن 5000 فني أخصائي في مجال الصيانة والديكور وتحت إشراف أكثر من 1000 منشأة مرخصة لتقديم خدمات الصيانة المنزلية وخدمات الديكور المنزلي. 

وتتمثل مهمة متجر رفيق  إلى الارتقاء برحلة صاحب المنزل في انشاء وصيانة منزله لتصبح تجربة تسوق فريدة وممتعة تتيح له التنقل بين مراحلها بسلاسة ويقين بجودة الأعمال التي سيقوم بتنفيذها.

وتبدأ رحلة صاحب المنزل في متجر رفيق  بتصفح تصاميم وأفكار عالمية مختلفة تم اختيارها بعناية ومصنفه حسب تصنيفات رئيسية، ليبدأ صاحب المنزل في هذه المرحلة من تكوين الفكرة العامة للمشروع من خلال جمع واستقصاء الأفكار المتاحة في المتجر. 

وفي المرحلة الثانية، سيتاح لصاحب المنزل البدء باستلام عروض الأسعار المبدئيه من الشركات والمقاولين والتحدث مع عدد من الفنيين من أصحاب الاختصاص بشأن المشروع، لتصبح لديه فكرة أكثر نضوجاً عن المشروع.

اما في المرحلة الثالثة والأخيرة، فسوف يتمكن صاحب المنزل من وضع الأساسيات الراسخة للمشروع مثل كراسة المواصفات والتفاصيل الفنية الأخرى التي سيقوم موظفو المتجر بمساعدته لوضعها وفتح مناقصة للمقاولين لاستلام عروض رسمية معتمدة للبدء بتنفيذ المشروع.  

وأضاف الشرياني، مؤسس التطبيق قائلاً: " إلى جانب هذا يقدم المتجر الأول من نوعه في المنطقة أيضاً سهولة في الدفع وأقساط ميسرة وفق متطلبات العميل،ليحضى بالتالي على خدمات عالية الجودة، ويساهم أيضاً في هيكلة الصناعة الرقمية عبر قناة موثوقة ومواصلة دورنا الرائد في هذا المجال." 

واشار الشرياني الى ان دولة الإمارات العربية المتحدة تحرص على تبنى أكثر الطرق إستدامة للتقليل من الممارسات التي تشكل خطراً على البيئة وتهديداً لصحة الكوكب وبالتالي تؤدي إلى إهدار منتجات مصنوعة من موارد طبيعية ثمينة ومن هنا كان حرص متجر رفيق على سد فجوة غير مُهيكلة في السوق الإماراتي ليمنح المستهلكين المحليين أفضل  منتجات العلامات التجارية والخدمات بأسعار تنافسية. 

وأضاف: ان المتجر الجديد سيتيح فرصة فريدة لعملائنا ومستخدمي التطبيق للاستمتاع بتجارب مذهلة عند زيارتهم له، حيث سيتم إرشادهم من قبل فريق مبيعات مختص، واستشاريين مؤهلين، إضافة إلى توفير نظام بيع حديث ومتطور لخلق تجربة تسوًق سلسة ورائعة للمستخدم. 

ويساهم التطبيق الأول من نوعه " متجر رفيق"  في العمل على توسيع نطاق خدماته بالتعاون مع سلسلة من العلامات التجارية العالمية الموثوقة والمعروفة لمساعدتها في تسويق المنتجات والخدمات بأسلوب مستدام  في ظل الأزمة العالمية لـكورونا (كوفيد 19).  ويسمح التطبيق لهؤلاء العملاء المتميزين الإطلاع على مجموعة واسعة من الخدمات  المحلية الراقية والتعرف على تفاصيلها وتجربتها أيضاً، إلى جانب ملحقات من علامات تجارية عالمية أخرى في هذا المجال.  وقد شهد التطبيق منذ إطلاقه إستقطاب عدد كبير من العملاء وأصبح التطبيق الأكثر جذبا للباحثين عن مزودي الخدمات عالية الجودة. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads