رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

مصرع شاب طعنا بالسكين في مشاجرة بسبب الأجرة بالغربيه

الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 10:15 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

لقي شاب مصرعه في مشاجرة نشبت بينه وبين "سائق توك توك" بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، عصر اليوم، بسبب خلاف على 10 جنيهات أجرة "توك توك".

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمود كشك، مأمور مركز شرطة المحلة، بنشوب مشاجرة بين "كريم م م ع م" 23 سنة، مقيم بمنطقة مبارك، بمدينة المحلة، و"محمد ح ا" 20 سنة، بسبب خلاف على مبلغ 10 جنيهات مقابل توصيل الأول للثاني بـ"توك توك"، وأثناء مطالبته بأجرة التوصيل حدثت مشادة بينهما قام على إثرها السائق بطعن الآخر طعنة أودت بحياته.

على الفور انتقل لمكان الواقعة العقيد أحمد كوهيه، مفتش مباحث المركز، والرائد عمر أبوبكر عطية، رئيس مباحث مركز شرطة المحلة، والنقيب محمد منصور، معاون مباحث المركز، وتبين حدوث مشاجرة بين سائق توك توك وراكب بسبب خلاف على ثمن الأجرة التي طلبها القاتل وهي 10 جنيهات، فأخرج السائق سلاحا أبيض "سكينا" من بين طيات ملابسة وطعن الراكب بها طعنة أودت بحياته.

تم ضبط الجاني ونقلت الجثة إلى مستشفى المحلة العام لكشف الطب الشرعي عليها واستخراج تصريح بالدفن، وحرر المحضر اللازم بالواقعة رقم 21951 جنايات مركز المحلة، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads