رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

المصرف المتحد يحتفل بدفعة جديدة من الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بالإسكندرية

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 05:36 م
صدى العرب
طباعة
عمرو بكير
احتفل المصرف المتحد بتخريج دفعة جديدة من حفظة القرآن الكريم بمختلف مستوياتهم في محافظة الإسكندرية،  وذلك في إطار المسابقة السنوية التي ينظمها المصرف المتحد والتي تنطلق في 16 محافظة على مستوي جمهورية مصر العربية.

وحضر الاحتفال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، وفرج عبد الحميد  نائب رئيس مجلس الإدارة، واللواء جمال الدين محمد رشاد نائب محافظ مدينة الإسكندرية، والشيخ مصطفي أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية ممثلا عن شيخ الأزهر، والدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة البحيرة والشيخ فرج أبو سمك رئيس لجنة القرآن الكريم بمحافظة البحيرة، والمهندس حمدي الخولي نقيب المهندسين بالبحيرة، بالإضافة إلى نخبة مميزة من فريق عمل المصرف المتحد وأولياء الأمور والمحفظين.

صرح أشرف القاضي تعقيبا علي إطلاق فاعليات المسابقة هذا العام في 16 محافظة علي مستوى الجمهورية "أن مستقبل هذه الأمة مرهون بشبابها وقدرتهم علي التطوير والتحسين المستمر من أنفسهم اجتماعياً وعملياً ومواكبة التكنولوجيا العالمية، كذلك العطاء المستمر للوطن والعمل علي بناءه وتقدمه".

وأعرب القاضي عن سعادته البالغة بزيادة أعداد المتقدمين للمسابقة كل عام، وبزيادة عدد المحافظات التي تجري فيها فاعليات المسابقة، مشيراً أن هذا دليل قاطع على إنتشار الثقافة الدينية داخل نسيج المجتمع المصري وحرص المصريين علي غرز هذه الثقافة بالجيل الناشئ ليزيد من قدرته على العمل والعطاء.

كما أكد القاضي على أن المصرف المتحد سيظل يرعى هذه المسابقة سنويا لإيمانه بأهميه الدور التي تقوم به في بناء الوعي الديني بصحيح المفاهيم والبعد عن المفاهيم المغلوطة، كما سيستمر في تشجيع المشتركين فيها علي مزيد من التطوير والعمل على نشر الثقافة الدينية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads