رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مركز شباب نزلة اسمنت بالمنيا يحتفل ثاني أيام العيد ضمن مبادرة العيد احلي بمراكز شباب مصر

الأحد 10/يوليو/2022 - 12:51 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي


في اطار اهتمام الدولة ووزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالمنيا بتحويل مراكز شباب مصر لمراكز خدمية مجتمعية . 
وتحت مبادرة العيد احلي بمراكز شباب مصر. التى تنظمها الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات و ذلك من خلال مراكز الشباب .
نلتقي في اليوم الثاني لعيد الاضحى علي مستوي جميع مراكز شباب مصر . خلال مبادرة عيدك عندنا حيث تم فتح المراكز من الساعة السابعة صباحا لاستقبال الاعضاء من مختلف الفئات العمريه .

• بدأت احتفالات اليوم الثاني مع مركز شباب نزلة اسمنت التابع لإدارة ابوقرقاص حيث استقبل مدير المركز وموظفي المركز الاعضاء والاولاد والفتيات و تم توزيع مجموعة العاب صغيرة و استخدام حديقة الاطفال و الالعاب لإلقاء البهجة السعادة على وجوه الحضور من الاعضاء الطلائع و الشباب . وهذة هي أجواء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك. 

• حيث أبدت وزارة الشباب والرياضة و مديرية الشباب الرياضة بالمنيا اهتماما بالغا بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك منذ أمس و ذلك من خلال إطلاق مبادرة العيد احلى بمراكز الشباب و ذلك بتحديد العديد من مراكز الشباب للاحتفال و توزيع الهدايا على الطلائع المشاركين في الاحتفالات و ذلك لاضفاء أجواء من الفرحة و السعادة والبسمة على وجوه الأطفال و قضاء اوقات سعيدة داخل مراكز الشباب. 

• وقد تم اليوم الاحد 10 يوليو ثاني ايام عيد الأضحى المبارك استقبال مركز شباب نزلة اسمنت للطلائع و للشباب . حيث تم تنفيذ الاحتفال بهذه المناسبة السيد علاء ابو زيد مدير المركز . وباقي موظفي المركز للقيام بذلك من خلال فتح المركز اليوم من الساعة السابعة صباحا امام الأعضاء و قيام الأطفال بممارسة بعض الألعاب الترفيهية وكرة القدم والالعاب الاخري و غير ذلك من الألعاب لديهم.والعاب الإقماع و السلم و غير ذلك من الألعاب الخفيفة . بالاضافة الي قيام بعض الأطفال  باداء بعض من اغاني العيد المختلفة. حيث تم الاحتفال في ظل اجواء مملوءة بالفرحة و السعادة و التي قد ظهرت على وجوه الأطفال.

• وتم التنفيذ بمشاركة عدد من الطلائع والشباب. بلغ عددهم نحو ثلاثين عضوا، من أعضاء المركز بخلاف باقي الحضور من القرية.
 وقد تم توزيع الهدايا عليهم
وذلك بحضور مدير المركز ومشرفي الانشطه بالمركز. وقد تم التاكد من توزيع الهدايا علي كل الحاضرين . وكل طفل قد أتي ليحتفل بالعيد في مركز الشباب . وكان الظهور لافت ومبدع لهؤلاء الفتيات والفتيان الذين يقضون العيد لأول مرة داخل مراكز الشباب . وعبروا بفرحتهم الخاصة والمتبادلة بين الحضور بنجاح الفكرة ومدي تعمقها في بث الروح والانتماء لمركز شباب نزلة اسمنت. 

جاء ذلك فى ضوء توجيهات
 الأستاذ مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا
وتحت إشراف في
الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب
والأستاذ أحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة
متابعة الاستاذ كامل مخيمر مدير ادارة شباب ابوقرقاص
تنفيذ الاستاذ علاء ابو زيد مدير مركز نزلة اسمنت
تغطية اعلامية الاستاذ عمرو محمد منسق اعلام ادارة ابوقرقاص

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads