رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

نهضة مصر تقوم برفع ٥٩٠ طن مخلفات واتربة بمنطقة باكوس بالإسكندرية

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 01:40 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
اعلن المركز الإعلامي لشركه نهضة مصر، المنوط بها اعمال النظافة العامة بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم، إنه بناء شكاوي أهالي ارض السلاموني بمنطقه باكوس من وجود ارض فضاء بها مخلفات مخلطة وأتربة بكميات كبيرة جدا ومعاناه الاهالي من هذه الأرض وما بها من قاذورات و حشرات، حيث قامت النائبة دينا هلالي، عضو مجلس الشيوخ، بعرض المشكلة علي اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، حيث قام سيادته بتكليف كافه القيادات التنفيذية باتخاذ ما يلزم.

وحسب بيان المركز الاعلامي للشركة، تمت المعاينة الفورية بوجود الدكتور احمد جمال، نائب المحافظ، وابراهيم كمال، رئيس قطاع النظافة الحضارية بالشركة  ورشا شوقي، مدير إدارة الرقابة والرصد البيئي بالمحافظة، وعدد اخر من قيادات المحافظة والشركة.

واضاف البيان، أنانطلاقاً من الوازع الوطني لدي الشركة وإدارتها، وبالرغم من أن محل الشكوى خارج الاختصاص، ولكن استجابة لتوجيهات محافظ الإسكندرية ومناشدة أهالي ارض السلاموني بباكوس، قامت الشركة بالدفع بعشرات من السيارات الكشف واللوادر؛ لرفع هذه المخلفات التاريخية والتي تعود إلي عام ٢٠٠٧.

وقد أوضح احمد شحاته، مدير المركز الإعلامي للشركة، أن الشركة قامت برفع ٥٩٠ طن مخلفات وأتربة حتي الآن وسط فرحة عارمة من اهالي المنطقة بالإنجاز الذي تم بعد هذه الفترة الطويلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads