رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حياة "بليغ حمدي" الفنية فى أمسية بدار إقامة كبار الفنانين باهر دويدار يروي كواليس «الاختيار» في قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي: صورنا أدق التفاصيل الحقيقية تامر مرتضى: الذكاء الاصطناعي يزيد الإنتاجية ويقلل وقت العمل.. ويوفر فرص عمل إضافية «قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي» تُناقش أهمية الابتكار بكليات الإعلام في ضوء مستجدات العصر نون تحتفل بالعلامات التجاریة المصریة في قطاع الجمال خلال فعالیة بارزة الجامعة العربية تعلن توصيل الدعم المقدم من مجلس وزراء الصحة العرب إلى الجمهورية اللبنانية جامعة كفر الشيخ تنظم فعاليات الدراسة الرسمية للمعلومات الأولية والدراسة الأساسية لمساعدات قائدات الجوالة بحضور جماهيرى كبير دكتور مختار همام يدشن الوحدة الحزبية بقرية الخنانسه شرق مركز المنشاه وزيرا الزراعة والتموين يبحثان مع وزير الزراعة الإيطالي التعاون في مجال تحقيق الأمن الغذائي زراعة الشرقية تنظم يوم حقلي لتوعية مزارعي الفاصوليا بالاشتراك مع معهد بحوث البساتين بمشتول السوق

اخبار

العميري: يؤكد الحاجة الماسة لتوعية المستهلكين بأهمية الذكاء الاصطناعي وطرق استخدامه بشكل صحيح.

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 02:17 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد
اكد للدكتور يوسف العميري، رئيس مجلس إدارة جمعية "خليجيون في حب مصر"، أن العالم العربي استخدم الذكاء الاصطناعي بشكل غير صحيح في مجالات عديدة، مشيرًا إلى أن قلة الوعي تقف عائقًا أمام الاستخدام الفعّال لهذه التقنية.

وأوضح الدكتور العميري، خلال كلمته في فعاليات قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، أن هناك حاجة ماسة لتوعية المستهلكين بأهمية الذكاء الاصطناعي وطرق استخدامه بشكل صحيح. وأشار إلى أن الصين تمثل نموذجًا ناجحًا في الاستفادة من الذكاء الاصطناعي، خاصة في مجال التجارة، حيث حققت تقدمًا كبيرًا بفضل التخطيط المحكم والاستغلال الأمثل للتقنيات.

وأعرب العميري عن أمله في أن يتم توجيه الذكاء الاصطناعي في العالم العربي نحو الاستخدامات المفيدة والناجحة، لتحقيق التطور الاقتصادي والاجتماعي المنشود.

يذكر أن النسخة الأولى من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تحت شعار "إعلام يلهم.. شباب يبدع"، برعاية جامعة الدول العربية ومجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية، انطلقت فعالياتها صباح اليوم الأحد بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتعد القمة، التي تستمر يومين، منصة لتعزيز الابتكار والتعاون بين المؤسسات الإعلامية وتأكيد تأثير الإعلام على جميع القطاعات الأخرى.

وتشهد القمة مشاركة عدد من الوزراء والسياسيين، بالإضافة إلى شخصيات عامة وكبار الإعلاميين العرب والمصريين.

وتتضمن فعاليات القمة عددًا من الجلسات النقاشية حول أهم الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية العربية، إلى جانب تنظيم ورش عمل وتدريبات متنوعة يقدمها أفضل الإعلاميين ومدربي الإعلام، بهدف تطوير مهارات الإعلاميين الشباب وصقل خبراتهم.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads