رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى برج البرلس المركزي

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 08:23 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين


تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأقسام بمستشفى برج البرلس المركزي، من بينها الاستقبال والطوارئ، والأشعة، والعمليات، والمعامل، وبنك الدم، والعمليات، والعيادات الخارجية، والغسيل الكلوي، والحضانات، والعناية المتوسطة، والعناية المركزة، وذلك للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على توفير الأدوات والمستلزمات الطبية اللازمة لضمان صحة وسلامة المرضى.


جاء ذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، وسليم أبو شريف، رئيس مدينة برج البرلس، وعدد من القيادات التنفيذية.


قال محافظ كفرالشيخ، أن مستشفى برج البرلس المركزي تضم 13 سريرًا للاستقبال والطوارئ، و18 حضانًا للأطفال، و17 سريراً بقسم الكلي الصناعي، و22 سريرًا بقسم الداخلي، و7 أسرة بقسم النساء والتوليد، و7 أسرة بقسم العناية المركزة، و4 أسرة بقسم عناية الباطنة و6 أسرة بقسم عناية الأطفال.


أشار محافظ كفرالشيخ، إلى أن المحافظة قد حظيت بطفرة غير مسبوقة في قطاع الصحة، بإطلاق الدولة وبرعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حزمة من الخدمات والمبادرات الصحية العاجلة للمواطنين ومنها مبادرة حياة كريمة في قطاع الصحة، بالإضافة إلى تطوير عدد من المستشفيات وإنشاء أخرى جديدة، وكذلك دعم المستشفيات والوحدات الصحية بعدد من الأجهزة الطبية الحديثة وماكينات الغسيل الكلوي التي ساهمت في التخفيف عن أهالينا وتقديم خدمات الرعاية الصحية بصورة أفضل، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.


كلف محافظ كفرالشيخ، بمتابعة المنظومة الصحية بالمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة، ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لهم، لضمان تقديم خدمة طبية متميزة تليق بأهالينا فى محافظة كفرالشيخ.


وفي نهاية زيارته لمستشفى برج البرلس المركزي، استمع محافظ كفرالشيخ لعدد من المواطنين حول الخدمات الطبية المقدمة، موجهًا بإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم وتقديم الخدمة الصحية اللازمة لرعايتهم، وحسن معاملتهم.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads