رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

الدعوة لحضور النسخة الثالثة من الكونغرس العالمي للإعلام 2024

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:54 م
صدى العرب
طباعة
انطلاقا من تعزيز التعاون والشراكة بين وكالة أنباء الإمارات “وام” وجهتكم الموقرة، وفي إطار سعينا لتعزيز التنمية المستدامة وتبادل المعرفة والخبرات، بما يسهم في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

يسرنا أن نفيد سعادتكم بأن وكالة أنباء الإمارات “وام” ومجموعة أدنيك، تستعدان لتنظيم الدورة الثالثة من الكونغرس العالمي للإعلام في العاصمة أبوظبي تحت شعار "الرؤية، التمكين، التفاعل"

 

والذي سيقام تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة خلال الفترة من 26 – 28 نوفمبر 2024 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 

وتشهد النسخة الثالثة من الكونغرس حلة جديدة  وتشتمل الفعاليات على مؤتمر رئيسي ومعرض مصاحب بمشاركة نخبة من المتحدثين المتخصصين في الإعلام الإقليمي والعالمي بجانب كبرى شركات صناعة الإعلام في العالم، وسيكون الحدث ملتقى لمختلف المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، وسيوفر منصة رائدة لإبرام الاتفاقيات الاستراتيجية والصفقات التجارية.

 

وحظيت النسخة الثانية من الكونغرس باهتمام العاملين في قطاع الإعلام وشهدت حضور ما يقارب من 23900 زائر من أكثر من 172 دولة ومشاركة  200 متحدث في 33 جلسة حوارية، كما تم تنظيم 30 ورشة عمل من قبل

كبريات المؤسسات الإعلامية استفاد منها آلاف العاملين في قطاع الإعلام حول العالم.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads