رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

"كريم باي" تحتفل بعيد "ديوالي" عبر توزيع الذهب على مستخدمي التحويلات المالية

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 12:57 م
صدى العرب
طباعة
أعلنت شركة "كريم"، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في الشرق الأوسط، عبر محفظة "كريم باي" لخدمات المدفوعات الرقمية، عن إطلاق حملة حصرية تتيح لعملائها فرصة مميزة للحصول على جرام واحد من الذهب عيار 24 قيراطاً عند تحويل 50 ألف درهم إماراتي أو أكثر إلى الهند، وذلك احتفالاً بعيد "ديوالي".
 
ويبدأ العرض من ٢٠ أكتوبر، حيث سيتمكن العملاء الذين يقومون بالتحويلات المالية عبر خدمة "كريم باي" من الاستفادة من هذا العرض والحصول على قسيمة خاصة تمكنهم من استلام جرام واحد من الذهب عيار 24 قيراطاً من "Tanishq Middle East"، أحد أبرز بائعي الذهب في المنطقة.
 
استوحت "شركة كريم" هذه المبادرة من روح عيد "ديوالي" الشهير، حيث يعد إهداء الذهب في هذا العيد تقليدًا قديمًا يعكس الرمزية الثقافية العميقة لهذا المعدن الثمين. ويتيح هذا العرض لعملاء "كريم باي" فرصة المشاركة في هذا العيد الهام من خلال تحويلات مالية كبيرة لأحبائهم في الهند، مع مكافأتهم بهدية تعبر عن تلك الأهمية الخاصة للذهب بالنسبة لهم.
 
وفي هذا السياق قال محمد السعدي، نائب رئيس كريم باي: "أردنا أن نقدم شيئًا مميزًا لعملائنا الذين يحتفلون بعيد "ديوالي" هذا العام يتجاوز العروض الترويجية المعتادة. فالذهب يحتل مكانة فريدة في قلوب الكثيرين من المحتفلين بـ"ديوالي"، ونحن فخورون بالمساهمة في تعزيز هذا التقليد الخاص بهم." وأضاف: "نعتز بالثقة التي يضعها الآلاف من عملائنا في خدماتنا للتحويلات المالية الدولية، ونقدّر دعمهم من خلال هذه الهدية الرمزية التي تجمع بين التقدير الثقافي والاحتفال العائلي في عيد ديوالي."
 
كما تشهد التحويلات المالية من الإمارات العربية المتحدة إلى الهند ارتفاعًا ملحوظًا خلال عيد "ديوالي"، إذ ترسل العائلات الهندية المقيمة في الإمارات مبالغ مالية كبيرة لدعم أسرهم وأحبائهم في الهند. كما تشهد مشتريات الذهب ارتفاعًا ملحوظًا خلال يوم "Dhanteras"، وهو اليوم الأول من عيد "ديوالي"، مقارنة بباقي أيام السنة.
 
وتوفر خدمة التحويلات المالية من "كريم باي" للعملاء في الإمارات العربية المتحدة إمكانية إجراء تحويلات فورية إلى باكستان، الهند، المملكة المتحدة، والفلبين، وهي من أكبر مسارات التحويلات المالية في المنطقة.
 
تعد الإمارات العربية المتحدة من أبرز المراكز المالية التي تصدر التحويلات إلى الهند، حيث تلقت الهند في عام 2024 ما يقارب 135 مليار دولار أمريكي من التحويلات المالية، وكانت الإمارات من أكبر مصادر التحويلات. كما تعتبر الإمارات العربية المتحدة موطنًا لأكبر عدد من المغتربين الهنود، حيث يقيم ويعمل أكثر من 3.5 مليون شخص في الدولة.
 
ويجدر بالذكر أن "كريم باي" تخطط لتوسيع خدماتها للتحويلات المالية الدولية لتشمل ممرات تحويلات مالية مهمة أخرى في الأشهر المقبلة، مما يعزز من مكانتها في هذا القطاع الواعد.
 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads