رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المنظمة العربية للتنمية الإدارية تنظم حفل تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي بدء فعاليات التصفيات الأولية للمسابقة القرآنية الكبرى لقاءات بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية في إقليم كردستان العراق وكيل أوقاف الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة يفتتحان معرض الكتاب جناح المجلس للشئون الإسلامية تحرير 164 مخالفة للمحلات لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة سقوط عصابة تخصصت في تزوير المحررات الرسمية بالقاهره خلال اجتماعه مع رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة وبعض رؤساء القطاعات والمستشارين بالوزارة والهيئة.. "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يشدد على ضرورة إنهاء المشروعات المتعاقد عليها في التوقيتات الداخلية تستقبل سفراء عدد من الدول الإفريقية بمعهد تدريب القوات الخاصة مستريح التداول بالجيزه استولى على أموال المواطنين بزعم استثمارها القبض علي قائد سيارة تحرش بفتاه في القاهره

اخبار

رئيس جهاز بدر يتفقد المرحلة الثالثة لسكن موظفي العاصمة الإدارية والإسكان المتميز

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 09:18 ص
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز


قام المهندس محمد عبد العزيز عامر، رئيس جهاز مدينة بدر، يرافقه مسئولو الجهاز، بجولة تفقدية بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، ومنها المرحلة الثالثة لسكن الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة، والإسكان المتميز، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالمتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.

وشملت جولة رئيس جهاز مدينة بدر، المرور على 295 عمارة بها 7080 وحدة سكنية بالمرحلة الثالثة للمشروع بـ "زهرة العاصمة" بالامتداد الشرقي، كما تفقد مشروعات الخدمات الجاري تنفيذها بالمرحلة الثالثة، من وحدة صحية وسوق تجارية وحضانة.

وشدد رئيس الجهاز على الشركات المنفذة ضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات الفنية للمشروع، والالتزام بالمواعيد والبرامج الزمنية المحددة لتسليم المشروع من العمارات والخدمات.

 كما تفقد طريق الروبيكي بدءًا من طريق السويس حتى طريق جنيفة لمتابعة موقف تنفيذ التعليمات السابقة لأعمال الصيانة الدورية والنظافة وأعمال مرمات الأسفلت وقطعيات الطرق، وأعمال التطوير من زراعة وتنسيق الموقع وأعمال الكهرباء، حيث شدد على مواصلة متابعة الأعمال، والانتهاء من الملاحظات المطلوبة في أسرع وقت. 

كما قام رئيس الجهاز بالمرور على مشروع 92 عمارة، بها 2208 وحدات سكنية نموذج ذو الطابع المميز الجاري تنفيذه، وذلك لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بالمشروع، كما تم المرور على أعمال الطرق، وأعمال تنسيق الموقع، وأعمال الكهرباء.

 وأكد المهندس محمد عبد العزيز عامر على القائمين على الأعمال من الجهاز ومسئولي الشركات، ضرورة تكثيف الجهود للانتهاء من المشروعات في التوقيتات المحددة لها، للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads