رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع المواقف لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة وزير المالية في لقائه مع نظيرته الكويتية : العلاقات الاقتصادية المصرية الكويتية واعدة.. وترتكز على أسس قوية وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره اللبناني محافظ كفر الشيخ يتفقد عدد من محطات الوقود للتأكد من تطبيق الأسعار المقررة نائب محافظ البحيرة يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود بمراكز إيتاي البارود والرحمانية محافظ البحيرة تقرر إيقاف أعمال عدد من المباني على الطريق الزراعي السريع بين أبو حمص و كفر الدوار لحين مراجعة التراخيص الخاصة بهما أكرم توفيق: نخوض بطولة السوبر بالإمارات بشخصية البطل بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة تعليم البحيرة حصل على المركز الثانى فى بطولة العالم للكيك بوكسينج للعام ٢٠٢٤ وزير الشباب ومحافظ القاهرة يشاهدون العرض الرسمي لمسرحية عرائس (حلم يوسف .. نموذج لبناء الإنسان)

محافظات

محافظ البحيرة تتابع انتظام سير العمل بمجمع مواقف دمنهور وتؤكد على الالتزام بالتعريفة الجديدة

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 02:47 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة اليوم الجمعه بتفقد موقف دمنهور، بحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ واللواء حسن موافي - السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس السكرتير العام المساعد وذلك لمتابعة إنتظام وحسن سير العمل به، والوقوف على إلتزام السائقين بقرار التعريفة الجديدة.

وخلال جولتها اكدت الدكتورة جاكلين عازر على ضرورة الإلتزام بالتعريفة الجديدة مع وضع استيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على الزجاج الأمامي، والخلفي لكافة السيارات، ومركبات الأجرة، كما تابعت تعليق البانرات واللوحات الإرشادية بالتعريفة الجديدة للركوب في أماكن واضحة للمواطنين

وخلال الجولة إلتقت محافظ البحيرة بعدد من الركاب والسائقين وأكدت على الإلتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة، والتصدي بكل حزم لأي مخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية لمنع أي محاولات لإستغلال المواطنين مع تكثيف الحملات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

كما وجهت الدكتورة جاكلين عازر جميع القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الإلتزام بكافة القرارات وعدم استغلال المواطنين والركاب.

وأكدت أنه تم رفع درجة الإستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكافة الجهات المعنية، لمتابعة انتظام عمل مواقف السيارات والإلتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة المعلن عنها فور الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التي أقرتها وزارة البترول.

هذا وتهيب محافظة البحيرة بالسادة المواطنين سرعة الإبلاغ في حالة وجود أي شكوى فيما يخص سعر الوقود أو التعريفة الخاصة بالأجرة عبر الإتصال على الأرقام التالية:
- الخط الساخن: 114
- 0453345599
- 0453349447
- 0453342134
- 0453356397 (فاكس)
- 01119996050

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads