رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
خبير اقتصادي: زيارة ولي العهد السعودي لمصر تحقق مكاسب اقتصادية هامة للدولتين نيابةً عن سلطان عُمان.. أسعد بن طارق يترأس وفد سلطنة عُمان في القمة الخليجية الأوروبية جامعة دمنهور تقدم خدماتها البيطرية الزراعية التوعوية بقرية جماع بمركز دمنهور بنك التنمية الصناعية يكرم مجلس الإدارة السابق تقديراً لجهودهم واسهاماتهم في تعزيز مسيرة البنك إيميا باور تحتفل بتركيب الخلية الشمسية الأخيرة في محطة أبيدوس بأسوان الإعلام وتمكين الشباب.. أبرز توصيات الملتقى العلمي لكلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والنقل والبحري محافظ كفر الشيخ يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد النيابة العامة تأمر بإحالة سائق حافلة طريق الجلالة محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة رئيس الجهاز يعلن قرب الانتهاء من تنفيذ أعمال التطوير والتوسعات بطريق مدخل ميناء دمياط" جاكلين عازر : تؤكد على أهمية وضرورة التيسير على المستثمرين وزيادة حجم الاستثمار وخلق فرص عمل للشباب

اقتصاد

بنك التنمية الصناعية يكرم مجلس الإدارة السابق تقديراً لجهودهم واسهاماتهم في تعزيز مسيرة البنك

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 11:25 م
صدى العرب
طباعة
أشرف أبو طالب
أقام بنك التنمية الصناعية احتفالية تكريم لأعضاء مجلس الإدارة السابق برئاسة السيدة الاستاذة غادة البيلى ، ويأتي هذا التكريم ضمن سياسة البنك التي تضع الولاء والتفاني في العمل على رأس أولوياتها، كقيمة اساسية لنجاح المؤسسة .


حضر الاحتفالية الأستاذ / أكرم تيناوي-  رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي، والأستاذ / حسين رفاعي-  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ، والأستاذة /منن عوض الله، نائب الرئيس التنفيذي، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة البنك وكذلك رؤساء القطاعات.

 

تم خلال الحفل تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق، وهم الأستاذ / عبد الحليم عمر ، المهندس / ياسر عاصم، الأستاذ / محمد فتحي، والأستاذ / علي شلبي ، وعلى راسهم الأستاذة /غادة البيلي -  رئيس مجلس الادارة السابق .

 

وفي هذا السياق، أعرب الأستاذ أكرم تيناوي - رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي عن امتنانه العميق لما قدمه أعضاء مجلس الإدارة السابق، قائلاً " إن جهود هؤلاء القادة كانت نموذجاً للإخلاص والتفاني، مشيدا بالجهود التى بذلوها خلال فترة توليهم المسئولية ".

 

كما أعرب الأستاذ حسين رفاعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، عن اعتزازه بمسيرة العطاء المتميزة لأعضاء المجلس السابق، حيث كانت فترة مليئة بالتحديات  وكان إخلاصهم وتفانيهم في تقديم أفضل ما لديهم عاملاً رئيسياً في تحقيق إنجازات ساهمت في تعزيز مكانة البنك وأثرت على أدائه.


وأضاف رفاعي" هذا التكريم ليس مجرد تقدير للجهد المبذول ، بل هو رسالة إعزاز  لكل من ساهم في بناء هذه المؤسسة العريقة. نطمح أن يواصل الجميع  إستمرار مسيرة العطاء والبناء على ما تم بذله من جهد .
 

اختتم الحفل بتوزيع الدروع التكريمية على أعضاء مجلس الإدارة السابق، وسط أجواء احتفالية تعكس روح الود والتقدير ، ويواصل بنك التنمية الصناعية، برؤية واضحة للمستقبل، تأكيد التزامه بتقدير وتكريم كل من يساهم في دعم مسيرته، إيماناً بأن التفاني والإخلاص هما الأساس لنجاح أي مؤسسة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads