رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
العلاقات المصرية الروسية متميزة لكننا نعانى من الموقف البراجماتى الروسى لقضايا المنطقة سفير الصومال يبحث مع نظيره العماني سبل تعزيز التعاون المشترك نص كلمة الرئيس في الندوة التثقيفية لذكرى نصر أكتوبر المجيد 51 لتعزيز أطر التعاون والتنسيق ... محافظ الشرقية يلتقي فريق عمل " برنامج أسرة " محافظ الشرقية يُعلن إنطلاق أتوبيس المكتبة المتنقلة الخاص بصندوق مكتبات مصر العامة لمراكز و قرى محافظة الشرقية شيخ الأزهر يستقبل مساعد وزير الخارجية للشؤون الثقافية مجموعة نور الدين الشريف تستحوذ على وكالة العملاق الصيني شركة ROX Motor كوكيل حصري في السوق المصري لتقديم الجيل الجديد من السيارات الكهربائية للعلامة الفارهة جولات مفاجأة لوكيل وزارة التموين على محطات تعبئة اسطوانات البوتاجاز بالعامرية والمطاحن ببرج العرب رئيس الاتحاد العربى للتعليم والبحث العلمي نحن في امس الحاجة إلى روح أكتوبر للعام الرابع على التوالى.."المقاولون العرب" تفوز بجوائز منصة ENR العالمية

اخبار

خطة أمنية لتأمين منتدى الحضري العالمي بالقاهرة بمشاركة 49 دولة

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 01:40 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح


أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين فعاليات الدورة الـ12 للمنتدى الحضري العالمي «WUF12 » بالقاهرة ، الذي ينظمه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) بالتعاون مع الحكومة المصرية، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إلى جانب وزارة التنمية المحلية ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا لتأمين المنتدى الذي يعد ثانى أكبر حدث على أجندة الأمم المتحدة، بعد مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي، ويأتي تنظيم مصر للمنتدى إضافة كبيرة لرصيدها الحضارى والعمرانى محلياً وإقليمياً وعالمياً .حيث ستكون أول بلد أفريقي يستضيف المنتدى الحضري العالمي منذ الدورة الافتتاحية في نيروبى بدولة كينيا، وثانى الدول العربية بعد استضافة أبوظبي للدورة العاشرة. ويعد المنتدى الذي ينعقد كل سنتين المنصة العالمية الأولى على الأجندة الدولية، التي تهتم بتناول جميع جوانب وقطاعات ومجالات التنمية الحضرية المستدامة.

وتؤمن الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية ضيوف المؤتمر الذي  يعرض خلاله الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية بمجال التنمية العمرانية فى ربوع الدولة المصرية، خلال 10 سنوات بعهد الرئيس عبدالفتاح السيسى . وتعزيز فرص تصدير العقار المصرى للخارج، وطرح عدد من المشروعات والفرص الاستثمارية في مجال العقارات .
ويشهد المنتدى تنظيم 560 فعالية ، ومعرض يشارك فيه 102 منظمة دولية ومحلية من 49 دولة ويقام المعرض على مساحة أكثر من 6 آلاف م2.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads