رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم ويتابع سير العمل بالإدارات المختلفة و مجازاة مسئولي الدفاتر بالمديرية بخصم 3 أيام لتقاعسهم في تطبيق التعليمات أمانة محافظة سوهاج لحزب حماة الوطن تدشن الوحدة الحزبية بقرية "بنى حلوه" مركز البلينا استيراد بنك يتخارج بنجاح من استثمار عقاري متوارث عبر الفيديو كونفرانس.. رئيس الجمهورية يفتتح كوبري جنبواي العلوي بإيتاي البارود بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي للمرحلة الأولى لطلبة كلية التكتولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق خبراء يؤكدون ضرورة الاستثمار في افريقيا وتوفير دراسات وبيانات عن السوق الأوغندي بالصور ... وكيل زراعة البحيرة بتفقد سير العمل.. ويوجه بتذليل العقبات امام المواطنين المترددين على المديرية لإنهاء طلباتهم فورا بدءاً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام... انطلاق برنامج "فاليو" لتدريب طلاب الجامعات بالبحيرة ضمن مبادرة 2024 We support . كليتي الطب البيطري والتكنولوجيا والتعليم بسوهاج تنظم لقاءات تعريفية للطلاب بالمبادرة الرئاسية "بداية" كامل الوزير: سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة.. وإجراءات تأديبية مغلظة مع العناصر المهملة

اخبار

شريف الصياد: نجاح تصنيع سكوتر مصري بمكون محلي 50% من خلال Glide‏

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 11:41 ص
صدى العرب
طباعة
مني عمر
أعلن المهندس شريف الصياد رئيس مجلس إدارة تريدكو لوسائل النقل، نجاح شركة Glide Smart Mobility -إحدى شركات تريدكو- في تصميم وتنفيذ وإنتاج أول سكوتر كهربائي مصري بمكون محلي يتجاوز 50%.

وأضاف "الصياد" في تصريحات له اليوم، أن المشروع يتم العمل عليه منذ عام 2020 من خلال شركة Glide الرائدة في صناعة وسائل النقل الحديثة، حيث يتم تصنيع مكونات الإنتاج محليًا مما يحل أزمة توافر قطع الغيار مستقبلاً.

وأشار شريف الصياد إلى أن الاسكوتر الكهربائي سهل في عمليات الشحن، حيث يمكن شحن البطارية في المنزل، ويمكنه السير لمسافة تصل 60 كيلو متر وبسرعة 45 كيلو في الساعة، لافتًا إلى أن الاتجاه العالمي حاليًا نحو الاستدامة والتخلص التدريجي من الانبعاثات والاتجاه نحو السيارات والموتوسيكلات الكهربائية.

وذكر الصياد، أن سكوتر Glide يمكن أن يتحمل وزن يتجاوز 170 كيلو ويتم شحن البطارية شحنة كاملة في 4 ساعات فقط بموتور 1800 وات، وهذا يضاهي أحدث المنتجات العالمية في هذا القطاع.

وشدد المهندس شريف الصياد، على أن سكوتر Glide يراعى التقنيات الحديثة في الأسواق الدولية، وكذلك متطلبات الأسواق الخارجية ومتطلبات السوق المصري.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads