رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ندوات توعوية تضيء مدارس شمال سيناء في حب الوطن والمحافظة عليه "أرفعوا سقف الأحلام".. افتتاح مبهر للنسخة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري سفير سلطنة عمان بالقاهرة مصر شهدت طفرة هائلة من الاصلاحات فى السنوات الاخيرة كارس 24 تعزز حضورها في سوق السيارات المستعملة بدولة الإمارات من خلال توسيع محفظة خدماتها الأوقاف تعقد «لقاء الجمعة للأطفال» في 27 مسجدًا.. غداً التجارة العالمية والخدمات اللوجستية والتنقل من أبرز المواضيع ضمن برنامج مؤتمرات لوجيموشن 2024 هيونداي موتور تحتفل بمناسبة الوصول لإنتاج 100 مليون سيارة بمعرض "خطوة أخرىOne step further " أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج تدشن الوحدة الحزبية بقرية عرب الاطاولة وتعيين سيدة لأول مره أمينه للوحدة الحزبية رئيس العدالة الاجتماعية: زيارة الرئيس السيسي لإريتريا تاريخية وعمق العلاقات الأفريقية القومي لحقوق الإنسان يعقد الملتقي ال١٧ لمنظمات المجتمع المدني الأحد القادم

اخبار

مصر تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة بغزة وقوات اليونيفيل بجنوب لبنان

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 08:41 م
صدى العرب
طباعة
نسرين قاسم
تدين جمهورية مصر العربية بأشد العبارات قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة دير البلح بقطاع غزة مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات. كما تدين ايضاً استهداف الجيش الإسرائيلي لمواقع وتجهيزات تابعة لقوات اليونيفيل في جنوب لبنان، مما أدى إلى إصابة اثنين من جنودها بجروح، بالإضافة إلى إطلاق النار على موقع آخر للأمم المتحدة في رأس الناقورة، وإلحاق الضرر بالآليات ونظام الاتصالات.


وتؤكد مصر على أن مواصلة جيش الاحتلال الإسرائيلي جرائمه الشنيعة على مدار عام دون مساءلة دولية قد أدى إلى تمادى جيش الاحتلال في انتهاكاته الفادحة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وتحديه بشكل سافر للمجتمع الدولي، وكذلك تآكل النظام الدولي القائم على القواعد، بل وتقويض من مصداقية الأطراف الدولية التي ظلت تدافع عن حقوق الإنسان والعدالة والقيم الإنسانية، الا انها ظلت صامتة أمام التجاوزات والانتهاكات المتكررة في مشهد صارخ يعكس ازدواجية المعايير.


وتطالب مصر بضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة ولبنان والعمل على خفض التصعيد وتخفيف حدة التوتر، وأهمية التزام جيش الاحتلال الإسرائيلي بضمان سلامة وأمن موظفي الأمم المتحدة وممتلكاتها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads