رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الشرقية يتفقد مشروع المخابز الآلية ونصف الآلية بمنطقتي الصيادين وأبو خليل بمدينة الزقازيق

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 03:50 م
صدى العرب
طباعة
سارة عبد السميع


تفقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مشروع مجمع المخابز الآلية بمنطقة الصيادين بمدينة الزقازيق، والذي يضم ٤ خطوط إنتاج تستوعب ١٣٦ شيكارة دقيق زنه ٥٠ كيلو لإنتاج ٩٠ ألف رغيف خبز/ يوم وذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من كفاءة وتشغيل خطوط الإنتاج بالمشروع لإتاحة رغيف خبز جيد ومدعم للمواطنين.


ومن جانبه أوضح أحمد إبراهيم مدير مشروع المخابز الآلية أنه يتم توزيع الخبز المنتج من خلال الدفع بسيارات محملة بالخبز للمناطق الأكثر إزدحاماً بالمواطنين بمراكز (منيا القمح - ديرب نجم - فاقوس - ههيا - بلبيس - أبو حماد - العاشر من رمضان) ، بالإضافة إلى وجود منفذ بيع داخل المجمع لسد إحتياجات المواطنين من الخبز.


أشار المهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقية أن الرغيف المقدم من خلال المخبز الآلي يراعي كافة الإشتراطات والمواصفات التموينية ، ويخلق نوعاً من المنافسة في السوق، ويُساهم في تحسين مستوى إنتاج رغيف الخبز المقدم للمواطن.


إلتقى المحافظ مع العاملين بالمشروع للوقوف على متطلبات واحتياجات المشروع من كميات الدقيق الواردة إليه والسيارات المستخدمة لطرحه أمام المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.


كما توجه محافظ الشرقية ومرافقوه لمتابعة سير العمل بمشروع المخابز الآلية والنصف آلية الكائن بمنطقة أبو خليل بمدينة الزقازيق ، والوقوف على الحالة الإنشائية للمبنى وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية للحفاظ على الأرواح والممتلكات.


كلف المحافظ السكرتير العام المساعد بعرض المبنى على لجنة المنشآت الآلية للسقوط للوقوف على الحالة الإنشائية للمبنى على الطبيعة ، موجهاً  بإنتاج الحصه المخصصة لمخبز أبو خليل بمقدار ٢٠ شيكارة دقيق داخل مجمع المخابز الآلية وتوزيعها على أهالي منطقة ابو خليل لسد إحتياجاتهم من رغيف الخبر.


رافق المحافظ في الجولة الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ ، و محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد  والمهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين ، و يسري راشد رئيس حى أول الزقازيق ، و محمد ابو هاشم رئيس حي ثان الزقازيق.




إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads