رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

رئيس بعثة الجامعة العربية لملاحظة الانتخابات الرئاسية التونسية

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 06:56 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
التقى السيد السفير د. حسين الهنداوي، الأمين العام المساعد، رئيس بعثة جامعة الدول العربية لملاحظة الانتخابات الرئاسية في الجمهورية التونسية المقرر إجراؤها في 6/10/2024 بالسيد محمد بن عياد كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج وذلك يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 في مقر وزارة الخارجية التونسية، حيث تناول اللقاء الإجراءات والاستعدادات التي قامت بها الوزارة في إطار دعم ومساندة عمل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في إنجاح عملية تصويت الناخبين التونسيين في الخارج على مدار الأيام الثلاثة 4-5-6 أكتوبر 2024. 

وقد نقل السفير الهنداوي تحيات معالي الأمين العامإلى معالي وزير الخارجية، مؤكداً على حرص الجامعة على دعم مسيرة الديمقراطية في الجمهورية التونسية من خلال المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي، كما أشاد بالجهود المبذولة والتنسيق القائم بين كافة المؤسساتالمعنية في هذا الصدد واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تمكين أبناء الشعب التونسي في الخارج من ممارسة حقهم في التصويت.

من جانبه، أكد كاتب الدولة على الدور الهام الذي تلعبه الملاحظة الدولية في تعزيز المصداقية في العملية الانتخابية، مشيراً إلى أهمية هذا الدور في دعم وتعزيزشفافية العملية الانتخابية.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads