رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

الإعلان عن افتتاح مطعم ماكيتيجينز في فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي بالشراكة مع شركة سيفن تايدز إنترناشيونال وسيتي 12 هوسبيتاليتي

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 10:52 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلنت مجموعة ماكيتيجينز، في شراكة امتياز جديدة مع شركتي سيفن تايدز إنترناشيونال وسيتي 12 هوسبيتاليتي، عن افتتاح فرع جديد لمطعم ماكيتيجينز في فندق أوكس بوابة ابن بطوطة بدبي، ومن المقرر أن يفتح المطعم الجديد أبوابه في شهر نوفمبر 2024، حيث سيغطي مساحة تزيد عن 11,000 قدم مربع، وهو في موقع استراتيجي مثالي لتقديم أشهى أنواع الطعام والمشروبات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.
يقع مطعم ماكيتيجينز ابن بطوطة على أعتاب مول ابن بطوطة، وعلى بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من جبل علي، ومرسى دبي، وحديقة جميرا، وهيلز الإمارات، مما يجعله وجهة اجتماعية ترفيهية مميزة، حيث سيكون تصميمه الداخلي مألوفًا لمرتادي مطعم ماكيتيجينز مع إضافة بعض اللمسات الجديدة العصرية، كما من المؤكد أن الحديقة الكبيرة والمفتوحة ستصبح وجهة مفضلة في الهواء الطلق خلال الأشهر الأكثر اعتدالاً، حيث تضم مسرح الموسيقى الحية وشاشة LED كبيرة لمتابعة جميع الفعاليات الرياضية.

سيقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات لتناسب جميع الأذواق وأطباق ماكيتيجينز الشهيرة، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية وعرض أهم وأبرز الأحداث الرياضية الحية على شاشاته العملاقة.
يُعتبر افتتاح ماكيتيجينز ابن بطوطة فصلًا جديدًا مهمًا في قصة ماكيتيجينز، كونه التعاون الأول مع شركة سيفن تايدز إنترناشيونال.
وبهذه المناسبة أعرب دينيس ماكيتيجينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماكيتيجينز، عن حماسه بشأن الافتتاح الجديد قائلاً: "نحن سعداء بالشراكة مع شركتي سيفن تايدز إنترناشيونال وسيتي 12 هوسبيتاليتي في هذا المشروع الجديد، ولا يسعنا الانتظار أكثر لفتح أبوابنا والترحيب بالجميع".
من جهته قال غانم بن سليم، مدير العمليات لدى شركة سيفن تايدز إنترناشيونال: "كانت ماكيتيجينز هي خيارنا المثالي الأفضل لتشغيل هذه المساحة الكبيرة في فندق أوكس ابن بطوطة دبي، لذا أردنا أن نتعاون مع مشغل يمكنه إنشاء مكان نابض بالحياة لكل من نزلاء الفندق والمجتمع الأوسع، حيث نتطلع إلى أن يصبح هذا المكان مركزًا اجتماعيًا يناسب جميع الأذواق طوال أيام الأسبوع".
سيضم المكان جميع السمات المميزة لعلامة ماكيتيجينز التجارية المحبوبة، بما في ذلك عروض الترفيه الحي ومشاهدة أهم وأبرز الفعاليات الرياضية ووجبات الغداء في عطلة نهاية الأسبوع والإفطار الإيرلندي وبالطبع وجبة صنداي روست الشهيرة والمطلوبة بشدة في ماكيتيجينز، مما يضمن أن يعود الضيوف إلى المكان مرارًا وتكرارًا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads