رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

أمانة المهنيين بحزب مستقبل وطن بالجيزة تنظم احتفالية كبرى بذكرى المولد النبوي الشريف

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 05:15 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار


نظمت أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف، وشهدت الاحتفالية حضورا واسعا يتقدمه الدكتور محمد سعفان أمين الحزب بالمحافظة، ووزير القوي العاملة السابق، والنائب  عبد الوهاب خليل أمين التنظيم ، والنائب الدكتور محمود سعد أمين المهنيين بالمركزية، وأشرف إمام عبد السلام أمين المهنيين، والدكتور يوسف  عامر وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ  ، والدكتور علاء جانب  عميد كلية اللغة  العربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، وهيئة المكتب بالجيزة ، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبري بهيئة المطابع الأميرية .


بدأ الاحتفال بالسلام الوطني، تلاه بتلاوة من آيات الذكر الحكيم للقارئ الشيخ الدكتور ماهر الفرماوي ، وأعقبها فقرات فنية لفرقة الاندلوسية  للإنشاد الديني، في جو يسوده البهجة والسرور بميلاد الرحمة المهداة والنعمة المسداة والسراج المنير رسول الله صلى الله عليه وسلم.


في مستهل كلمته وجه الدكتور محمد سعفان التهنئة باسمه وباسم الحضور في هذه الذكري المباركة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، ولشعب مصر العظيم ولشعوب الأمة العربية والإسلامية  ، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة علينا جميعا بكل الخير والتوفيق ، وعلى عالمنا الإسلامي وهو أفضل حالا وأعلى شأنا وأكثر تضامنا.


 وأعرب عن سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف، نبي الرحمة والهدى وخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلوات الله وسلم عليه .. حمل رسالة السماء شاهداً ومبشراً ونذيراً، وداعيا إلي الله بإذنه وسراجا منيرا، فبلغ الرسالة وأدي الأمانة فكان الرحمة المهداة والقدوة والمثل ، وأرسي بالحكمة والموعظة الحسنة دعائم دين عظيم.


وأكد محمد سعفان أمين الحزب بالجيزة ، ضرورة الإقتداء بسنة نبينا الكريم ، وأن نستلهم من هذه الذكري العطرة القدوة الحسنة والقيم السامية في إرساء قيم الحق والعدل والعمل وبذل مزيد من الجهد والعطاء لاستكمال مسيرة البناء والتنمية المستدامة لدولتنا المصرية العريقة.


وفي ختام كلمته دعا "سعفان" الله في خشوع هذه الذكري العطرة أن يهيئ لنا من أمرنا رشدا وأن يسدد علي طريق الخير خطانا،  وأن يحفظ مصر جيشا وشعبا وقيادة ، وأن يعيد هذه الأيام المباركة علي مصرنا بالخير واليمن والبركات .


ومن جانبه قال  النائب الدكتور محمود سعد :إن بعثة النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم كانت فتحًا عظيمًا للدين والدنيا، وكان ميلاده صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ميلاد أمة، وميلاد حضارة، وميلادًا عظيمًا للإنسانية جمعاء.


ورحب أشرف أمام، أمين المهنيين ورئيس مجلس إدارة هيئة المطابع الأميرية بالحضور في هذه  الاحتفالية،  مؤكدا أن الله أنعم علينا بنعم كثيرة لا تعد ولا تحصي ، مشيرا إلي أن أهم هذه النعم أن هدانا للإسلام وشرفنا بالقرآن ، وأكرمنا بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام خير الأنام.


وتناولت كلمات المشاركين في الاحتفالية  ، أهمية التخلق بأخلاق نبي الرحمة، من الصدق والأمانة والفطانة والشهامة والوفاء والعمل وغير ذلك من الأخلاق التي كانت تتمثل في حضرته صلى الله عليه وسلم، ونستلهم من ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم في تطبيق سنته والالتزام بتعاليمه وآدابه وأخلاقه.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads