رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
زراعة البحيرة .. وكيل الوزارة يتابع أعمال معمل خصوبة التربة ويفاجىء مخازن المديرية ندوة تثقيفية "ايد في ايد هننجح اكيد " بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية نقل الباعة الجائلين من شارعي بورسعيد والنقراشي إلى السوق الحضري الجديد بكفر الشيخ فريق دبي لكرة السلة يهزم حامل لقب الدوري الأدرياتيكي الإسكان تشرح للمواطنين مكاسب التصالح على مخالفات البناء شائعه اخوانيه جديده... كشف حقيقة تعرض طفله لمعامله سيئه من العاملين بمطار الغردقة وزير الأوقاف يهنئ مفتي روسيا بإعادة انتخابه رئيسًا للإدارة الدينية وزيرا الإسكان والتنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتابعون التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي الاسكان تعلن عن مهلة جديدة لاستلام الأراضي الملغاة لعدم الاستلام رئيس هيئة الرعاية الصحية: نجحنا في إصدار أكثر من 40 مليون وصفة طبية إلكترونية سنويًا بمتوسط 120 مليون صنف دوائي بتكلفة 3.5 مليار جنيه سنويًا في محافظات تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل حتى الآن

اخبار

وزير الخارجية والهجرة يعقد لقاءً ثنائياً مع وزير خارجية العراق على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 08:07 ص
صدى العرب
طباعة
نسرين قاسم


عقد السيد د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة لقاءً ثنائياً يوم ٢٢ سبتمبر مع نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية العراق الدكتور فؤاد حسين، وذلك على هامش مشاركتهما في فعاليات الدورة ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكد الوزير عبد العاطي على الموقف المصري الداعم لأمن واستقرار العراق، وترحيب مصر الكبير بما شهدته السنوات الماضية من تطور في العلاقات المصرية/العراقية، وتعزيز للتضامن العربي مع العراق الشقيق. وتطرق كذلك إلى ما شهدته العلاقات الثنائية من تطور ملموس خلال السنوات الأخيرة وصولاً لزيارة دولة رئيس وزراء العراق إلى مصر الشهر الماضي.

كما استعرض سيادته جهود مصر في التعامل مع العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، مجدداً التأكيد على ضرورة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار في أقرب وقت والنفاذ السريع وغير المشروط للمساعدات الإنسانية دون أية عوائق. وتناول أيضاً الجهود التي تضطلع بها القاهرة في هذا الصدد، من خلال تكثيف الاتصالات مع كافة الأطراف المعنية لاحتواء التصعيد الذي تشهده المنطقة، والعمل من أجل الحيلولة دون اندلاع حرب شاملة تعصف بأمن واستقرار الإقليم.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر