رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

النجم الأمريكي الحائز على جوائز بلاتينية تيدي سويمز والدي جي الكورية الجنوبية بيجي جو يكملان مجموعة الفنانين المشاركين في حفلات يا سلام بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 03:26 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
كشف منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي أن المغني ومؤلف الأغاني الأمريكي تيدي سويمز والمغنية الكورية الجنوبية والدي جي بيجي جو، عن الفنانين اللذين ينضمان إلى المجموعة البارزة كبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يحييون حفلات مهرجان ياسلام خلال الحدث المرتقب. ويحضر الفنانان في اليوم الافتتاحي لحفلات يا سلام لبعد لسباق لعام 2024 مع تقديم تذاكر وباقات محدودة للفورمولا 1 تتوفر عبر الموقع الالكتروني abudhabigp.com.

 

ويصعد تيدي سويمز، 31 عامًا، الذي يقدم أغاني الراب والبوب والكنتري والسول، المسرح يوم الخميس 5 ديسمبر في الاتحاد بارك، وسيقدم مجموعة من أهم أغانيه، ومن ضمنها "Lose Control".

 

كما تحضر بيجي جو، التي أصبحت واحدة من أشهر الأسماء في العالم في مجال موسيقى الرقص والغناء، لتختتم أول أمسية من الحفلات الموسيقية المستمرة خلال عطلة أسبوع السباق المميزة والحافلة بالتشويق.

 

ويكمل النجمان مجموعة الفنانين المشاركين في حفلات يا سلام الرائعة لبعد لسباقات، وذلك بعدما تم الكشف سابقاً عن مشاركة كل من فرقة موسيقى الروك والبوب الأمريكية مارون 5، وأسطورة الهيب هوب العالمي إيمينم، وفرقة الروك البريطانية الشهيرة "ميوز" خلال عطلة الأسبوع الأخيرة لموسم الفورمولا 1.

 

بعد أن بدأ مسيرته الموسيقية في عام 2019 بتقديم الأغاني على منصة يوتيوب، ومن ضمنها أغنية Rock with You للنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، اكتسب سويمز شهرة بأغنيته المنفردة "Lose Control"، الحائزة على العديد من الجوائز البلاتينية، والأغنية الأولى بالنسبة له التي احتلت المرتبة رقم 1 ضمن قائمة Billboard Hot 100. وبعد أغنيته المنفردة الناجحة، أصدر سويمز I've Tried Everything But Therapy (Part 1) - ألبوم الاستوديو الأول، الذي يتضمن أيضاً أغنية محبوبة لدى الجماهير بعنوان ."The Door" أطلق سويمز مؤخرا أغنيته”Bad Dreams” المنتظرة بشدة.

 

أما الفنانة بيجي جو، فهي ترسخ إرث الموسيقى الإلكترونية مع إضفاء طابعها الشخصي خاص بها. وتقدم جو مجموعة من أشهر أغانيها ومن ضمنها It Makes You Forget، وItgehane، وStarry Night، وJigoo (مع أسطورة موسيقى الهاوس الأمريكية موريس فولتون)، وNabi (مع زميلها الكوري OHHYUK)، و"Go. وقد حظيت الفنانة بإشادة عالمية، حيث قدمت هذه الأغاني المميزة خلال جولات ضمت أندية ومهرجانات رائدة في العالم، من جلاستونبري إلى ديكمانتيل، ومن دي سكول إلى برينتووركس.

 

ومع اكتمال مجموعة حفلات جائزة أبوظبي الكبرى لعام 2024، يمكن للمعجبين أن يتطلعوا إلى أربعة أيام لا تفوت. ففي اليوم التالي لعرض سويمز وجو، تصعد مارون 5 المنصة في يوم الجمعة قبل أن يؤدي الفائز بجائزة جرامي المتعددة ومغني الراب إيمينيم عرضًا يوم السبت. ثم تختتم فرقة ذا ميوز عطلة الأسبوع للفورمولا 1 مساء الأحد.

 

وقال ديفيد باول، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية وتطوير الأعمال في شركة «إثارة»: "يسرنا الإعلان عن اكتمال مجموعة حفلات يا سلام بعد لسباق ضمن جائزة أبوظبي الكبرى لهذا العام مع انضمام كل من تيدي سويمز وبيجي جو، النجمين الصاعدين في المشهد الموسيقي العالمي. ارتفعت شهرة تيدي سويمز بسرعة ليصبح واحداً من أشهر الفنانين في الموسيقى المعاصرة، في حين شهدت مسيرة بيجي جو المذهلة تأكيد حضورها باعتبارها أيقونة فريدة من نوعها. إن وجود هذين النجمين إلى جانب النجوم العالميين مارون 5 وإيمينم وميوز، بالإضافة إلى إقامة فعالية أفترلايف أبوظبي خلال عطلة أسبوع السباق، يؤكد على المستوى الرفيع لمجموعة الفنانين في حدث هذا العام، ما يضمن عطلة أسبوع لا مثيل لها من الترفيه ذي المستوى عالمي".

 

وأضاف بقوله: "نحن في شركة إثارة ملتزمون إلى أبعد الحدود بتقديم تجارب مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الأعداد المتزايدة من متابعي سباقات الفورمولا 1، وهذا هو السبب الذي أتاح لنا الفرصة لتطوير سباق جائزة أبوظبي الكبرى على مدار آخر 15 نسخة ليصبح أحد أفضل الأحداث الرياضية والترفيهية ليس فقط في المنطقة - بل وعلى مستوى العالم. ومع إضافة فعالية أفترلايف أبوظبي ضمن حفلات يا سلام لبعد لسباق، رفعنا مستوى ما يمكن أن يتوقعه المشجعون - وهو إنجاز لم يكن ممكناً لولا التزام الشركاء والمعنيين."

 

تتاح لحاملي تذاكر السباق الفرصة لتعزيز تجربة حفل ياسلام بعد السباق مع ترقية الدائرة الذهبية. ومن خلال ضمان الدخول السريع والوصول إلى المنطقة الأقرب من المسرح ونقاط المشروبات الحصرية، توفر الترقية تجربة راقية لحضور الحفل الموسيقي. تباع التذاكر بسرعة لحضور السباق الأخير والتاريخي لهذا الموسم، مع توفر باقات التذاكر المخصصة لمدة يومين الآن بسعر يبدأ من 525 درهمًا إماراتيًا.

 

ومن المتوقع أن يشهد أسبوع جائزة أبوظبي الكبرى فعاليات ترفيهية أكثر من أي وقت مضى، حيث يمكن للمشجعين أن يضمنوا عطلة الأسبوع المثالية، التي تشمل مجموعة واسعة من وسائل الترفيه ضمن المضمار وخارجه. وتنطلق حفلات بعد لسباق الرسمية لمهرجان يا سلام لأول مرة مع الحدث الموسيقي الإلكتروني الشهير عالمياً، أفترلايفت، الذي يقام في ياس جيت واي بارك يوم 6 ديسمبر. ويمكن لحاملي تذاكر جائزة أبوظبي الكبرى الاستفادة من باقات حصرية للاستعداد لعطلة أسبوع لا تُنسى تجمع بين سباقات السيارات والفعاليات الموسيقية على الموقع الالكتروني لحلبة مرسى ياس.

 

ويحصل حاملو تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى على ميزة الدخول الحصري إلى العديد من المعالم الترفيهية والثقافية في جزيرة ياس، والتي تتنوع من عالم فيراري أبوظبي ووارنر براذرز الترفيهية إلى متحف اللوفر أبوظبي وقصر الوطن وغيرها، ليحظى رواد السباق بفرصة استكشاف مدينة أبوظبي بتذكرة واحدة فقط.

 

سيكون السباق الختامي لموسم العام 2024 تاريخيًا على عدة أصعدة، ما يجعل سباق جائزة أبوظبي الكبرى فعالية أساسية لا يفوّت المشجعون حضورها – من وداع لويس هاميلتون لفريق مرسيدس وانتقاله إلى فريق فيراري بعد سباق جائزة أبوظبي الكبرى، إلى التتويج الرسمي للسائق الذي يحمل لقب بطل العالم – ليكون سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي فعالية لا مثيل لها.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر