رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

منوعات

عيشوا تجارب لا تنسى في شهر سبتمبر مع فندق ريتز كارلتون جدة

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 11:43 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 يدعو فندق ريتز كارلتون جدة ضيوفه في شهر سبتمبر للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات والعروض الحصرية المصممة لتمنحهم تجارب لا تنسى في أجمل المواقع المطلة على البحر الأحمر. وبفضل مزيج فريد من الفعاليات الثقافية والوجبات الفاخرة والغرف الراقية، فإن الفندق يعتبر الوجهة الأمثل للاستمتاع بروح مدينة جدة وجمالها.

 

أشهى الأطباق: برانش المساء في ريحانة

يسر فندق ريتز كارلتون جدة الإعلان عن إطلاق وجبة البرانش المسائية اعتبارًا من شهر سبتمبر، ليحظى الضيوف بأوقات مميزة مع بوفيه حافل بألذ الأطباق العالمية. يضم البوفيه ركن المأكولات البحرية وركن السوشي والباستا وركن المشويات إلى جانب ركن الحلويات الذي يقدم بأجواء تحمل طابع رواية "أليس في بلاد العجائب". وتتيح تلك الأجواء الفريدة فرصة مميزة للاستمتاع بوجبة شهية وتجربة ساحرة، في أمسية ترافقها فقرات الترفيه الحي مع عازف الكمان الذي يضفي لمسة أنيقة على المكان.

الوقت: الجمعة من 7 مساء إلى 12 منتصف الليل

السعر: 315 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، وخصم 50% للأطفال دون سن 12 عامًا

خصم خاص للمجموعات بنسبة 20% عند حجز طاولة لخمسة أشخاص أو أكثر

 

احتفال أنيق باليوم الوطني السعودي

 

احتفاءً باليوم الوطني السعودي، يقدم فندق ريتز كارلتون جدة عرضين خاصين يوم 23 سبتمبر:

 

برانش المساء في اليوم الوطني السعودي: انضموا إلينا للاستمتاع ببوفيه غني بالخيارات الشهية والمستوحاة من التراث السعودي العريق والأطباق التقليدية الغنية بالنكهات المحلية. ترافق الأمسية فقرات موسيقية مع منسق الأغاني لأجواء احتفالية في هذه المناسبة الغالية.

الوقت: 23 سبتمبر - من 7 مساء إلى 12 منتصف الليل

السعر: 315 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، وخصم 50% للأطفال دون سن 12 عامًا

خصم خاص للمجموعات بنسبة 20% عند حجز طاولة لخمسة أشخاص أو أكثر

 

شاي المساء: يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة راقية لشاي بعد الظهر بطابع سعودي مميز. تقدم التجربة بسعر 94 ريالًا سعوديًا لشخصين احتفالًا باليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة، ويتيح للضيوف الاسترخاء في أجواء أنيقة للاحتفال بهذه المناسبة مع الأحبة. تتضمن التجربة تشكيلة من أجود أنواع الشاي الفاخرة والمخبوزات اللذيذة المقدمة في جلسة أنيقة في ريتز كارلتون جدة. 

 الوقت: 23 سبتمبر – من الساعة 3 إلى 8 مساء

السعر: 94 ريالًا سعوديًا لشخصين 

 

عروض الإقامة القصيرة

يسر فندق ريتز كارلتون جدة الإعلان عن مجموعة من العروض الحصرية للإقامة القصيرة، والمصممة لتمنح الضيوف تجربة لا تضاهى من الرفاهية والاسترخاء. تسري تلك العروض حتى نهاية العام الحالي، وتمتاز بالقيمة الاستثنائية والخيارات التي ستمكن الضيوف من عيش أوقات لا تنسى.

 

مدد إقامتك معنا: بوسع الضيوف الحصول على أسعار حصرية عند حجز إقامتهم لمدة ثلاث ليال أو أكثر، وهو عرض يدعو الضيوف للاستمتاع بالفخامة المتناهية والرفاهية الغامرة في ريتز كارلتون جدة بإطلالاته الخلابة ومرافقه الراقية وخدماته العالمية، مما يجعله الخيار المثالي للإقامة لمدة طويلة. 

 

الشراء المسبق: خطط مسبقًا ووفر مع عرض الشراء المسبق، حيث يمكن للضيوف الحصول على خصم يصل إلى 10% على أسعار الإقامة عند الحجز قبل يومين على الأقل. يتيح هذا العرض الفرصة للمسافرين للإقامة في فندق فاخر بسعر مخفض، ما يمنحهم الراحة والقيمة الرفيعة في آن واحد.

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر