رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
باستثمارات 110 ملايين دولار.. رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" التركية بالعاشر من رمضان حزب "المصريين": زيارة بلينكن للقاهرة تستهدف الوصول إلى مخرج مقبول لوقف التصعيد في غزة مهرجان سماء العُلا 2024: استمتع بارتفاعات مذهلة واستكشف عالمًا من الاحتمالات تحت النجوم رئيس قوي عاملة النواب:"بداية" مبادرة رئاسية جديدة لبناء الإنسان المصري .. وإعداد أجيال ترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مهرجان سماء العُلا 2024: استمتع بارتفاعات مذهلة واستكشف عالمًا من الاحتمالات تحت النجوم د.الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند جامعة دمنهور تشارك في ورشة العمل الأولى عبر الإنترنت حول نظام التصنيف والتقييم العالمي للجامعات في مجموعة البريكس معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين بمشاركة أكثر من 120 علامة تجارية مرموقة محافظ كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية للشباب حول خطورة الإدمان ضمن مبادرة «بداية» بالمحكمة الإبتدائية

محافظات

للإطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالمنشآت الطبية الخاصة بالبحيرة

السبت 14/سبتمبر/2024 - 09:46 م
صدى العرب
طباعة
إيهاب سعيد

وكيل الوزارة يواصل جولاته بمركز كوم حمادة ويتابع سير العمل بمستشفى الحجاز الخاص 

بناءً على تعليمات الأستاذ الدكتور / خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان 
والدكتورة / جاكلين عازر محافظ البحيرة 

بضرورة تشديد الرقابة على كافة المنشآت الطبية بالقطاع الخاص والتصدى بكل قوة لجميع الدخلاء على المهنة ، وذلك حرصًا على سلامة وصحة المواطنين ، وعدم خداعهم بتقديم خدمات طبية مزيفة تعرضهم للإستغلال والإضرار بصحتهم .

قام اليوم الدكتور / السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة .

بزيارة تفقدية لمستشفى الحجاز الخاصة بكوم حمادة ، حيث تابع سيادته سير العمل للإطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى ....

وتقييم مدى اتباع المستشفى لإجراءات ومعايير مكافحة العدوى بأقسام العمليات والأقسام الداخلية ، ومراجعة وتقييم الملفات الطبية الخاصة بالمرضى والتأكد من استيفائها الشروط، والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة بالمستشفى ، بالإضافة إلى جميع أعمال السلامة والصحة المهنية .

وخلال المرور أكد سيادته على معاونة القطاع الخاص وازالة كافة المعوقات لحصول المريض على أفضل خدمة صحية .
تمشيًا مع سياسة الدولة في دعم القطاع الخاص حيث أنه شريك أصيل في المنظومة الصحية .

 وأكد سيادته ايضًا أنه يتم متابعة العمل بكافة المنشآت الطبية بالقطاع الخاص بصورة مستمرة والتصدى بكل قوة لجميع الدخلاء على المهنة ، وذلك حرصًا على سلامة وصحة المواطنين ، وعدم خداعهم بتقديم خدمات طبية مزيفة تعرضهم للإستغلال والإضرار بصحتهم .

كما شدد سيادته بأنه لن يتوانى لحظة فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل من تسول له نفسه المتاجرة بصحة الشعب المصري ، ولن يتردد لحظة عن محاربة المفسدين الذين يتاجرون بصحة الناس ، من خلال استمرار الحملات الرقابية المكثفة على مختلف المنشآت الصحية الخاصة بالمحافظة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر