رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
باستثمارات 110 ملايين دولار.. رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" التركية بالعاشر من رمضان حزب "المصريين": زيارة بلينكن للقاهرة تستهدف الوصول إلى مخرج مقبول لوقف التصعيد في غزة مهرجان سماء العُلا 2024: استمتع بارتفاعات مذهلة واستكشف عالمًا من الاحتمالات تحت النجوم رئيس قوي عاملة النواب:"بداية" مبادرة رئاسية جديدة لبناء الإنسان المصري .. وإعداد أجيال ترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مهرجان سماء العُلا 2024: استمتع بارتفاعات مذهلة واستكشف عالمًا من الاحتمالات تحت النجوم د.الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند جامعة دمنهور تشارك في ورشة العمل الأولى عبر الإنترنت حول نظام التصنيف والتقييم العالمي للجامعات في مجموعة البريكس معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين بمشاركة أكثر من 120 علامة تجارية مرموقة محافظ كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية للشباب حول خطورة الإدمان ضمن مبادرة «بداية» بالمحكمة الإبتدائية

محافظات

‏محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

السبت 14/سبتمبر/2024 - 09:44 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين


‏شهد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، مساء اليوم السبت، الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، الذي نظمته مديرية الأوقاف بمسجد الخياط بمدينة كفرالشيخ.


جاء ذلك بحضور اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، والشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والنائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، ووكلاء الوزارات الخدمية، وعدد من القيادات التنفيذية، وعلماء الأزهر والأوقاف، وعدد من أهالي المحافظة. 


بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الشيخ قطب الطويل، أعقبها ابتهالات دينية، وقدم الاحتفال الدكتور عبد القادر سليم، في جو يسوده البهجة والسرور بميلاد الرحمة المهداه والنعمة المزداه والسراج المنير صلى الله عليه وسلم.


وفي كلمته، قال وكيل وزارة الأوقاف، أن ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم ميلاد خير البشرية التي شرفت الإنسانية بهذا المولود الذي شرف بني الإنسان، من هذا نعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم كان من أشرف الناس نسبًا اذا كان الناس يتفاخرون بانسابهم ويتفاخرون بعائلتهم فإن النبي صلى الله عليه وسلم من أفخر الناس نسبًا حيث يقول صلوات ربي وسلامه عليه انتقلت من أصلاب طاهرات إلى أرحام زاكيات.


وتابع وكيل الوزارة، أن بعثة النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم كانت فتحًا عظيمًا للدين والدنيا، وكان ميلاده صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ميلاد أمة، وميلاد حضارة، وميلادًا عظيمًا للإنسانية جمعاء، موضحًا أهمية التخلق بأخلاق نبي الرحمة، من الصدق والأمانة والفطانة والشهامة والوفاء والعمل وغير ذلك من الأخلاق التي كانت تتمثل في حضرته صلى الله عليه وسلم، ونستلهم من ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم في تطبيق سنته والالتزام بتعاليمه وادابة وأخلاقه.


وهنأ محافظ كفرالشيخ، أهالي محافظة كفرالشيخ، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى العلى القدير أن يعيد عليهم هذه المناسبة العطرة بالخير واليمن والبركات، وأن يعم الرخاء والنماء أرجاء المحافظة.



إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر