رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

اخبار

انتخابات أمريكا 2024.. حملة كامالا هاريس تطالب بمناظرة أخرى مع دونالد ترامب

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 08:41 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
دعت حملة كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الامريكية إلى مناظرة رئاسية أخرى ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، بعد لحظات فقط من انتهاء المناظرة التي انتهت منذ ساعات قليلة، وفقا لصحيفة واشنطن بوست.

قالت رئيسة حملة هاريس جين أومالي ديلون في بيان بعد مناظرة ترامب وهاريس : "تحت الأضواء الساطعة، تمكن الشعب الأمريكي من رؤية الاختيار الذي سيواجهه نوفمبر المقبل في صناديق الاقتراع: بين المضي قدمًا مع كامالا هاريس، أو التراجع مع ترامب. هذا ما رأوه الليلة وما يجب أن يروه في مناظرة ثانية في أكتوبر"، وأضافت: "نائبة الرئيس هاريس مستعدة لمناظرة ثانية .. هل دونالد ترامب مستعد لذلك؟"

على الجانب الاخر، قال دونالد ترامب ان فريقه سيفكر في الامر وأضاف ان دعوة هاريس للوقوف امامه في مناظرة أخرى تعني خسارتها، وأضاف قائلا للصحفيين : " إنها تريد إجراء مناظرة أخرى لأنها هزمت الليلة. لا أعرف ما إذا كنا سنجري مناظرة أخرى .. إنها تريد مناظرة ثانية لأنها خسرت الليلة، بشكل سيئ للغاية ... سنفكر في ذلك".

مناظرة هاريس وترامب التي استضافتها شبكة ايه بي سي هي الأولى بين المرشحان، وأظهرت حملة هاريس الثقة وأعلنت هاريس الفائزة بالمناظرة في أول بيان لها بعد ذلك حيث قالت أومالي ديلون إن هاريس سيطرت على المسرح في كل قضية ووصف ترامب بأنه غير متماسك تمامًا.

وقبل المناظرة، انتقد ترامب مرارًا وتكرارًا شبكة ABC، مما أثار تساؤلات حول ما إذا كان سيشارك فيها. ورفضت حملة هاريس قرار كتم الميكروفونات أثناء حديث مرشح آخر لكنها وافقت في النهاية على القاعدة، مما يشير إلى أنها رضخت للتأكد من حدوث المناظرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر